مكتب رئيس الحكومة: نتنياهو زار الإمارات سرا واجتمع مع رئيسها خلال حرب إيران
أفاد بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء الأربعاء، بأنه زار الإمارات والتقى برئيسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حرب إيران. وبحسب البيان، فقد أسفرت الزيارة عن "اختراق تاريخي في العلاقات
نتنياهو يتحدث خلال جلسة للحكومة - الفيديو للتوضيح فقط - تصوير: مكتب الصحافة الحكومي
بين إسرائيل والإمارات"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
وأفادت رويترز نقلا عن مصدر مطلع، ان الاجتماع الذي استمرّ عدة ساعات عقد في 26 مارس آذار، في مدينة العين الواقعة على الحدود بين الإمارات وسلطنة عُمان، وعلى بُعد نحو 250 كيلومترًا من السواحل الإيرانية.
رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو - تصوير: (Photo by Andrew Harnik/Getty Images)
رئيس الامارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - تصوير: (Photo by MAXIM SHIPENKOV / POOL / AFP via Getty Images)
من هنا وهناك
-
رئيس قائمة الجبهة د. يوسف جبارين: أيدينا لا زالت ممدودة للموحدة.. المشتركة الرباعية ضمان لاستبدال الحكومة الحالية
-
عضو الكنيست وليد طه: الرفاق في الجبهة قرروا قطع الطريق أمام تشكيل قائمة مشتركة رباعية.. نحترم قرارهم لكن ندعوهم للتوقيع على ميثاق شرف
-
الشرطة تطلب من السائقين عدم الوصول الى منطقة ‘غوش دان‘ اليوم
-
المحامي نضال حايك يتحدث عن ‘الشفافية في عمل السلطات المحلية‘
-
عمليات انعاش لشاب أصيب بحادث طرق قرب محمية ‘لاهف‘ في النقب
-
يركا تُفجع بمصرع الشاب دانيال صالح بحادث طرق ذاتي
-
تقديم لائحة اتهام ضد مستشار لنتنياهو في ملف صحيفة ‘بيلد‘ الألمانية والنيابة تطلب ابعاده عن مكتب رئيس الحكومة
-
صدر حديثا: كتاب ‘محطات وبصمات من سيرتي الذاتية والمهنية‘ للدكتور خالد عزايزة من دبورية
-
اعتقال مشتبه بتصوير فتاة في غرفة تبديل الملابس بمجمع تجاري في تل ابيب
-
مصرع عامل علق جراء سقوط جسم ثقيل بمستوطنة ‘شاعر شومرون‘





أرسل خبرا