وزير النفط الإيراني: وضعنا خططا لمواجهة تأثير الحصار الأمريكي
11-05-2026 12:09:45
اخر تحديث: 11-05-2026 15:47:00
قال وزير النفط الإيراني محسن باك نجاد، إن قطاع النفط في البلاد واجه بعض المشكلات منذ بدء الحصار البحري الأمريكي على الموانئ الإيرانية، لكن وزارة النفط اتخذت إجراءات مضادة، من دون أن يحدد طبيعة هذه الإجراءات.
فيديو نشرته القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) على منصة إكس من عملياتها

وأضاف باك نجاد، في تعليقات للتلفزيون الإيراني الرسمي اليوم الاثنين "خلال 40 يوما من الحرب، لم ينخفض إنتاجنا وكانت عملية التصدير مواتية".
وأضاف "بطبيعة الحال، واجهنا تحديات في الأيام التي أعقبت الحصار، لكن جرى اتخاذ إجراءات ولا تزال هذه العملية مستمرة... العدو غارق في الأوهام". (رويترز)
(Photo by KARIM JAAFAR/AFP via Getty Images)
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
أردوغان: هجمات إسرائيل على سوريا ولبنان بلغت حدا يهدد تركيا أيضا
-
ترامب: أنا على وشك إصدار أوامر بهجمات جديدة على محطات طاقة وجسور في إيران
-
إيران: أمريكا وإسرائيل تقوضان العملية الدبلوماسية بانتهاك وقف إطلاق النار
-
أنباء عن سماع دوي انفجارات في جزيرة قشم الإيرانية
-
الشرطة في جنوب افريقيا: مقتل 12 شخصاً على الأقل وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بمدينة جوهانسبرغ
-
ترامب يشكك في نية نتنياهو خوض الانتخابات القريبة: ‘لا أدري ان كان يريد الاستمرار‘
-
القوات المسلحة الأردنية تعلن اعتراض 5 صواريخ أطلقت من إيران باتجاه منطقة الأزرق
-
مصادر لبنانية: غارات إسرائيلية على بلدات في جنوب لبنان
-
أمريكا تشن غارات جديدة على إيران بعد إسقاط هليكوبتر - وطهران ترد بقصف الأسطول الأمريكي الخامس في البحرين
-
مزارع سوري يربي ضفادع ويتطلع إلى التصدير





أرسل خبرا