فتى (16 عاما) بحالة خطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار في اللد
أفادت نجمة داوود الحمراء أنه في الساعة 12:03 ورد بلاغ إلى مركز الطوارئ 101 في منطقة أيالون حول إصابة فتى في حادث عنف وقع في مدينة اللد.
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط

وهرعت طواقم الإسعاف إلى المكان، حيث قدمت علاجا طبيا أوليا لفتى يبلغ نحو 16 عاما، وكان في حالة وعي مشوش نتيجة الإصابة.
وأوضحت الطواقم الطبية أن المصاب يتلقى العلاج في مكان الحادث، على أن يتم تحديث المعلومات لاحقًا.
من جانبها، قالت الشرطة في بيان صادر عنها "ان قواتها من محطة اللد وشرطة حرس الحدود تمكنت من اعتقل أحد الضالعين باطلاق النار في اللد، وان القوات تواصل أعمال التحقيق والبحث عن آخرين يشتبه بضلوعهم باطلاق النار، وانه في هذه المرحلة لم يتم استبعاد اتجاه في التحقيق بان الحادثة كانت اثر "لعب بسلاح".
تصوير نجمة داوود الحمراء


لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
إصابة شاب بجروح متوسطة في حادثة عنف بعرابة
-
الشرطة: احباط نشاط للتجارة بالأسلحة في القدس واعتقال مشتبه
-
أكاديمية الشطرنج أم الفحم تختتم بطولة الشطرنج الصيفية 2026 بمشاركة واسعة
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
5 عمرات لطلاب من مدرسة اسكندر بعد تميزهم في مسابقة حفظ القرآن الكريم
-
إصابة طفلة بعد سقوطها من ارتفاع بمنطقة أم الفحم
-
رسميا: الإعلان عن إقامة نقابة الأخصائيين النفسيين في الهستدروت
-
افتتاح مونديال البيروني في عرابة بحفل رياضي مبهر
-
مقتل سمير أبو عرار باطلاق نار في عرعرة النقب
-
اندلاع حريق كبير بأعشاب في منطقة مفتوحة قرب مبنى صناعي في يركا





أرسل خبرا