احمد سلمان لاعب أبناء سخنين: يهمنا ان ننهي الموسم بصورة لائقة ومهمتنا الفوز على هبوعيل القدس اليوم
بالرغم من كون فريق اتحاد أبناء سخنين قد وصل الى بر الأمان قبل ثلاثة أسابيع على نهاية الدوري الا ان الرغبة في انهاء الموسم بصورة مرضية هي الاعتقاد السائد بين الطاقمين الإداري والمهني
احمد سلمان لاعب أبناء سخنين:" يهمنا ان ننهي الموسم بصورة لائقة ومهمتنا الفوز على هبوعيل القدس اليوم

واللاعبين كما يؤكد على ذلك لاعب الفريق احمد سلمان ابن بلدة بيت صفافا في القدس الذي قال:" الاستعداد كان جيدا لهذا اللقاء من اجل احراز نتيجة مرضية لنا في الأسابيع الأخيرة للدوري، ويهمني كلاعب ان نلعب من اجل الفريق أولا وقبل كل شيء".
مدرب الفريق يوسي أبو كسيس قال عن لقاء اليوم مع هبوعيل القدس:" مباراة خارجية مع فريق يلعب من اجل بقائه في الدرجة العليا ونحن سنقدم أداء جيدا ونحرز الفوز في هذا اللقاء".
تصوير بانيت
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
الملعب يحبس أنفاسه.. إريكسن يسقط أرضًا واللاعبون يحيطون به في مشهد مؤثر!
-
رغم إنجاز دوري الأبطال.. إدارة فينوورد تفاجئ الجماهير بقرار قاسٍ ضد فان بيرسي!
-
ماهر حامد رئيس إدارة الاخاء الناصرة: اهتمامنا بإعادة فريق الكبار للدرجة الممتازة كان شغلنا الشاغل
-
خسارة مؤلمة لمنتخب الأرجنتين: باليردي يودع كأس العالم بعد موسم مميز مع مرسيليا
-
نجوان غريب: قبلت التحدي الجديد في اكاديمية اكسال بعد 14 عاما في الاخاء الناصرة
-
الأرجنتين وألمانيا وإنجلترا يحققون انتصارات ودية قبل كأس العالم
-
البرازيل تفوز 2-1 على مصر استعدادا لكأس العالم
-
محمد غدير يوقع في مكابي أبناء شفاعمرو بعد سنوات عديدة في الدرجتين الممتازة والاولى
-
الحفاظ على مخبأ بيليه السري في مكسيكو سيتي مع عودة كأس العالم للمرة الثالثة في رقم قياسي
-
جرانويرس وزيبايوس يحتفظان بلقب زوجي الرجال في فرنسا المفتوحة





أرسل خبرا