إغلاق إداري لورشة بناء في عرعرة النقب بعد ضبط 4 فلسطينيين بدون تصاريح
وقّع قائد لواء الجنوب في الشرطة ، أمر إغلاق إداري لورشة بناء في بلدة عرعرة النقب، وذلك بعد ضبط 4 مقيمين من سكان الضفة الغربية يعملون في الموقع دون تصاريح إقامة.

وجاء في بيان الشرطة : " جاءت الخطوة ضمن حملة مكثفة تنفذها شرطة لواء الجنوب لمكافحة ظاهرة الإقامة غير القانونية، وتشغيل ونقل وإيواء المقيمين غير القانونيين، بهدف تعزيز الأمن والنظام العام" .
وبحسب بيان الشرطة، فقد جرى بتاريخ 30.4.2026، وخلال جولة اعتيادية نفذها أفراد شرطة عرعرة بالتعاون مع قوات حرس الحدود، اكتشاف أربعة أشخاص من سكان المناطق الفلسطينية داخل موقع بناء في عرعرة النقب، حيث تبين أنهم لا يحملون تصاريح إقامة قانونية.
ودخلت القوات إلى الموقع، واعتقلت العمال وصاحب العمل، وتم تحويلهم للتحقيق في مركز شرطة عرعرة.
وفي أعقاب نتائج التحقيق، أوصت الجهات القانونية في لواء الجنوب بإغلاق الموقع، ليوقع قائد اللواء يوم 6.5.2026 أمرا بإغلاقه إداريا لمدة 30 يوما " .
تصوير الشرطة
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
اتهام 5 قاصرين من كفار شماي وكريات أربع وكتسرين وإيتمار بالقيام بأعمال شغب عنيفة قرب رام الله
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!
-
الشابة ريبال بكري من البعنة تكسر الحواجز وتلاحق حلم العالمية على دراجتها النارية
-
العثور على الشابة المفقودة من الطيرة
-
التجمع ينتخب سامي أبو شحادة رئيسا لقائمته للكنيست وبكر عواودة للمرشح الثاني ومها كركبي صبّاح مرشحة ثالثة
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست





أرسل خبرا