شركة ‘أروما‘ تعلن عن إقامة شبكة جديدة تضم 100 فرع في شتى أرجاء البلاد
أعلنت شبكة المقاهي "اروما" التي يملكها ياريف شيفع، عن نيتها افتتاح شبكة جديدة تابعة لها تحمل اسم "اروما كيوسك"، بحيث تعتمد سياسة المبيعات في هذه فروع الشبكة الجديدة على استلام الطلبيات من قبل الزبائن " Take Away".
مستوقون في مجمع تجاري - الفيديو للتوضيح فقط
وجاء في تقرير نشره موقع "ممون" انه لن يتم بيع "الساندويشات" المألوفة من انتاج شبكة اروما في فروع هذه الشبكة التي تصل مساحة كل فرع منها الى نحو 100 متر مربع، وستتوفر فيها مشروبات، مخبوزات وشوربات.
ومن المخطط ان تضم الشبكة الجديدة حوالي 100 فرع موزعة في شتى أنحاء البلاد، وقد انتهت الشبكة من تفعيل 4 فروع تجريبية، الأول في مجمع "ديزنغوف سنتر" في تل ابيب، وفرعين في مدينة بئر السبع والرابع في مستشفى "تل هشومير"، على ان يتم قريبا فتح فرع في موقف السيارات الجديد في "شفاييم" وآخر في المجمع التجاري في عكا.
shu studio - shutterstock
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين





أرسل خبرا