إصابة رجل بجراح متوسطة في الطيبة ونقله إلى مستشفى مئير
28-04-2026 20:13:55
اخر تحديث: 28-04-2026 23:16:00
أفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، أنه في تمام الساعة 21:55 من مساء الثلاثاء، تم تلقي بلاغ عبر مركز الطوارئ 101 في منطقة يركون حول إصابة رجل في مدينة الطيبة. وعند وصول الطواقم الطبية، قدّم المسعفون العلاج الأولي
لرجل يبلغ من العمر 52 عاماً، كان يعاني من إصابات نافذة. وتم نقل المصاب إلى مستشفى مئير، حيث وُصفت حالته بالمتوسطة. ولم ترد معلومات إضافية حول خلفية الحادث.
من هنا وهناك
-
عم القتيل مالك ماركيان من طمرة يروي لـ بانيت لحظة مقتل ابن أخيه: ‘سمعنا صوت اطلاق نار وفوجئنا بالدم يسيل منه وقد مات على الفور‘
-
الجيش الإسرائيلي: اعتراض مسيرة أطلقت من اليمن قرب إيلات
-
النقابي وائل عبادي يتحدث عن حقوق وواجبات أبناء الشبيبة العاملين في عطلة الصيف
-
مركز شباب حورة يحتضن المؤتمر الختامي للاستشارة التربوية في المجتمع العربي في الجنوب
-
أهال من عبلين: هدم منزل بحجة البناء بدون ترخيص
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
طارق شيخ علي مصاروة من الطيبة يتحدث عن تعليم السباحة وتدريب كرة القدم
-
الممرضة ديما وردة من قلنسوة تتحدث عن التطوع في اتحاد الانقاذ
-
شيرين حافي ناطور تتحدث عن صورة الوضع في المدارس والعودة الى مقاعد الدراسة
-
الخبير الاقتصادي إياد شيخ أحمد يتحدث عن تأثير الحرب على سعر الدولار وعلى الاقتصاد المحلي والدولي





أرسل خبرا