نقابة المحامين تحتفل بانضمام 194 محاميا لها بحفل في القدس
أقامت نقابة المحامين في البلاد، حفلا في "مسرح القدس" لتوزيع شهادات المحاماة على 194 محاميا ومحامية، ممن اجتازوا امتحانات نقابة المحامين، والذين درسوا في مختلف الكليات والجامعات
في البلاد وخارجها، لينضموا بذلك الى نقابة المحامين .
حضر الحفل رئيس نقابة المحامين المحامي عميت بيخر، وقاضي محكمة العدل العليا القاضي أليكس شطاين، والمحامي وائل خلايلة رئيس لجنة التدريب القطرية في النقابة، ورئيس لواء حيفا المحامي شادي سروجي، ورئيس لواء الشمال المحامي محمد نعامنة - عضو لجنة تعيين القضاة، والمحامية نعمي كمبل رئيسة لواء المركز، والمحامي العاد دانون رئيس لواء الجنوب، والقائمة باعمال المديرة العامة للنقابة المحامية فيرد زايطمان وعائلات الخريجين .
وتحدث المحامي عميت بيخر رئيس نقابة المحامين مرحبا بجميع الحضور من القضاة وأهالي المحامين الذين قال " انهم كانوا سندا ودعما لابنائهم المحامين والذين انضموا الى عائلة المحامين على الرغم من الأوضاع الصعبة التي مرت بها البلاد وقت الحرب " .
وأكد المحامي عميت بيخر ان "نقابة المحامين هي رمز للاخوة والمساواة والسلام وهي البيئة الحاضنة والمهنية لجميع المحامين في البلاد"، وفي النهاية تمنى المحامي عميت بيخر "النجاح لجميع المحامين الذين يمثلون كافة أطياف المجتمع الاسرائيلي".
تصوير: نقابة المحامين















































من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا