رغم الهدنة : الجيش الاسرائيلي يصدر تحذيرا لأهالي الجنوب اللبناني ‘ لا تقتربوا من هذه المناطق ‘
20-04-2026 06:13:11
اخر تحديث: 20-04-2026 09:30:00
دعا المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، أفيخاي أدرعي، سكان جنوب لبنان إلى عدم الاقتراب من مناطق نهر الليطاني ووادي السلوقي ووادي سلاحاني.
الجيش الاسرائيلي يرفع جاهزيته على الجبهة الشمالية - تصوير الجيش الاسرائيلي

وقال في بيان: "حرصا على سلامتكم خلال فترة اتفاق وقف إطلاق النار، يواصل الجيش الإسرائيلي تمركزه في مواقعه بجنوب لبنان في مواجهة نشاط ما يُوصف بإرهاب حزب الله. ومن أجل سلامتكم وسلامة عائلاتكم، يُطلب منكم عدم التحرك جنوب الخط الأصفر".
كما أشار البيان إلى تحديد القرى التي لا يُسمح بالعودة إليها ضمن منطقة العازل.
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
بينيت: ‘أنا رجل يمين لكنني لست أحمقا أو متطرفا‘
-
إصابة رجل إثر انفجار إطار في الجليل الأسفل
-
(ممول) قهوة ‘عليت‘ بإصدار صيفي منعش : كبسولات أفوغاتو بنكهة الشوكولاتة والنوغا وبنكهة ‘الميبل‘ والبيكان
-
عدد من المحاميين من الطيبةً يشاركون في مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي 2026
-
انخفاض حاد في أسعار الخضروات والفواكه: الخيار والبندورة والفلفل الأحمر بـ2.9 شيكل
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة





أرسل خبرا