رئيس مجلس الشبلي ام الغنم: نعمل على سد النواقص في المدارس مع عودة جميع الطلاب
صرح حاتم شبلي رئيس المجلس المحلي في الشبلي ام الغنم في حديث أدلى به لقناة هلا الفضائية ، حول أوضاع الطلاب الذين عادوا الى مقاعد الدراسة ، قائلا : " عاد الطلاب الى المدارس والحمد لله ، وقد تابعت بنفسي افتتاح المدارس من جديد
رئيس مجلس الشبلي ام الغنم: نعمل على سد النواقص في المدارس مع عودة جميع الطلاب

وعودة الطلاب بنفسي ، وهذه المرة الأولى التي أرى فيها الطلاب سعيدين لهذه الدرجة بعودتهم الى المدارس " .
وأضاف حاتم شبلي: " بالتأكيد هناك نواقص في المدارس ، ولكننا نعمل جاهدين على توفيرها بأسرع وقت من أجل تعويض الطلاب عما خسروه ، ونأمل أن تبقى المدارس مفتوحة حتى نهاية العام الدراسي الحالي وألا تعود الحرب " .
ومضى رئيس المجلس بالقول : " طلبت من مدراء المدارس أن يركزوا على الطلاب الذي كانوا يتعلموا عن بعد ، لأن التعليم عن بعد ليس بتعليم ، حيث أن تركيز الطلاب في التعليم عن بعد يتراوح بين 30 – 40% وليس أكثر " .
وأكد رئيس المجلس أن " المحلات والمصالح التجارية القليلة في الشبلي ام الغنم تحاول أن تستفيق من صدمة الحرب وما خلفته من خسائر لها ، لكن الخوف متواجد عند جميع المواطنين من عودة الحرب ، لأننا نعتقد أن الحرب لم تنته بعد ، وبرأيي أن الأيام القادمة هي من ستحدد مصير هذه الحرب" .

من هنا وهناك
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة
-
اجتماع تشاوري في الناصرة: رفع الأرنونا يمثل عبئًا اقتصاديًا إضافيًا على كاهل العائلات النصراوية
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين





أرسل خبرا