مدير مدرسة السلام في سخنين: المكان الصحيح والملائم للمعلم والطالب هو المدرسة
صرح د. عبدالله ميعاري- محاضر ومختص في التكنولوجيا الاجتماعية وشبكات التواصل ومدير مدرسة السلام في سخنين ، في حديث أدلى به لقناة هلا الفضائية ، حول عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة ، صرح قائلا : " رأينا الفرحة بعيون الطلاب ،
د. عبدالله ميعاري يتحدث عن عودة الطلاب لمقاعد الدراسة

حيث انت العودة الى مكان امن للطلاب بعد فترة صعبة عشناها جميعا ".
وأضاف مدير المدرسة : " طبيعة وجود المعلم يجب أن تكون في المدرسة والمكان الصحيح للطالب هو المدرسة أيضا ، لكن هذا البعد خلال فترة الحرب أدى الى فجوة نوعا ما بين الطلاب والمعلم ، ولهذا كانت هناك تعليمات واضحة للهيئة التدريسية بضرورة التعامل مع الطلاب بطريقة حساسة للغاية ، حيث عقدنا جلسات ارشادية للمعلمين من أجل تحسين العودة الى المدارس وكيف ندعم الجانب النفسي للطلاب وعدم اعطائهم مهام مدرسية في الوقت الحالي ، لمساعدة الطلاب الى العودة السليمة الجيدة الى الجو الدراسي . اضافة الى تنظيم فعاليات لا منهجية للطلاب واعطائهم حيزا ليفرغوا ما بداخلهم ، كما كان هناك حديث من القلب الى القلب بين الطلاب والمعلمين داخل الصف، حيث أردنا من المعلم أن يسمع ويصغي للطلاب ".

لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة
-
رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم





أرسل خبرا