علي إسماعيل من عرب العرامشة يتولى منصب مدير إداري لمنطقة ‘أشير‘ في صندوق المرضى ‘كلاليت‘
تولّى علي إسماعيل منصب المدير الإداري لإدارة "أشير" في صندوق المرضى كلاليت في واحدة من أكثر الفترات تحديًا التي شهدتها المنطقة في السنوات الأخيرة. ومع اندلاع الحرب، وفي ظل واقع أمني معقّد،
تسلّم مسؤولية إدارة طواقم الإدارة في جميع عيادات الإدارة، بما في ذلك العيادات الواقعة على خط المواجهة.
وجاء من كلاليت: "في واقع يتّسم بعدم اليقين ويتطلّب استجابات تشغيلية سريعة، واصلت الطواقم الإدارية أداء دور مركزي في الحفاظ على استمرارية الخدمات للمتعالجين، من خلال التواصل المستمر، إتاحة المعلومات، والتحديث المتواصل – حتى في ظل إطلاق الصواريخ ".
علي إسماعيل (35 عامًا)، من سكان عرب العرامشة، متزوج وأب لطفل، حاصل على اللقب الأول في إدارة الموارد البشرية من جامعة بار إيلان، واللقب الثاني في إدارة الأنظمة الصحية من جامعة حيفا. يشارك حاليًا في برنامج إعداد قيادات إدارية عليا.
كما جاء من كلاليت:" على مدار سنوات عمله، شغل علي عدة مناصب إدارية في كلاليت وفي جهاز الصحة، من بينها: مدير إداري في إدارة شومرون ضمن لواء شارون–شومرون، مساعد مدير اللواء لشؤون المجتمع العربي، مدير علاقات الزبائن على مستوى اللواء، مدير إداري في عيادة وفي غرفة عمليات الكورونا، كما أدار مراكز طب طارئ في الشمال لسنوات. ويمثّل هذا التعيين بالنسبة له أيضًا إغلاق دائرة شخصية، إذ بدأ مسيرته في كلاليت ضمن إطار الخدمة الوطنية في نفس الإدارة، ويعود اليوم إليها في منصب إداري رفيع ".
وقال علي إسماعيل: "تشكل الطواقم الإدارية العمود الفقري لكل عيادة ومركز ومعهد. في الروتين، يربطون بين المراجع والخدمة، وتقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة تجاه صحة المجتمع. وفي حالات الطوارئ، تزداد أهمية دورهم. في هذه الفترة المعقّدة، نعمل على الحفاظ على تواصل مستمر مع المتعالجين، إتاحة المعلومات، والبقاء متاحين لهم في كل وقت. أنا فخور بالطواقم التي تواصل الحضور إلى العمل رغم إطلاق الصواريخ، وتقدّم خدمة مهنية، إنسانية ومسؤولة لكل مراجع".
من جهته، رحّب ران أهرون، المدير الإداري اللوائي، بالتعيين وقال: "يتمتع علي بخبرة إدارية واسعة ومعرفة عميقة بكلاليت. في هذه الفترة، يشكّل التواصل بين الطواقم والمجتمع، وفهم الاحتياجات، والحفاظ على تواصل مستمر – جوهر العمل. أنا على ثقة بأن علي سيقود طواقم الإدارة في إدارة أشير نحو الأمام، وسيواصل المساهمة في تطوير الخدمات لصالح المجتمع".
تصوير: كلاليت
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء
-
عامل بحالة خطيرة جراء سقوطه في بئر بمصنع بمنطقة الكريوت
-
مدرسة بيت الحكمة في الناصرة تبرق لقناة هلا حول استضافة الطالبة ماس عبد القادر في برنامج ‘هذا اليوم‘
-
شاهدوا: رجل شرطة يطارد مشتبها بسرقة هواتف نقالة بين المتسوقين في ‘كنيون عزرائيلي‘





أرسل خبرا