نتنياهو يشارك بحفل احياء ذكرى ضحايا المحرقة النازية في القدس
14-04-2026 08:31:39
اخر تحديث: 14-04-2026 11:57:00
تحيي إسرائيل اليوم الثلاثاء ذكرى ضحايا المحرقة النازية. وكانت فعاليات احياء الذكرى قد بدأت مساء يوم أمس الأثنين، فيما تم قبل ظهر اليوم تنظيم الحدث المركزي بهذه المناسبة في متحف "ياد فاشيم"
تفعيل صفارات الانذار في شتى أرجاء البلاد احياء لذكرى ضحايا المحرقة

في مدينة القدس بحضور رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، وشخصيات رسمية. وقام نتنياهو خلال حفل احياء الذكرى بوضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري.
جدير بالذكر انه تم عند الساعة العاشرة من صباح اليوم تفعيل صفارات الإنذار لمدة دقيقتين، في شتى أرجاء البلاد، احياء لذكرى ضحايا المحرقة النازية.
تصوير: معيان طواف - مكتب الصحافة الحكومي

لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية





أرسل خبرا