ثاندر يمزق ليكرز للمرة الثانية في خمسة أيام
08-04-2026 11:18:34
اخر تحديث: 08-04-2026 14:18:00
رويترز - سجل شاي جيلجيوس-ألكسندر 25 نقطة في 28 دقيقة ليمزق أوكلاهوما سيتي ثاندر حامل اللقب منافسه لوس انجليس ليكرز للمرة الثانية في غضون خمسة أيام بالفوز عليه 123-87 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.
شاي جيلجيوس-ألكسندر يقود ثاندر للفوز على سيلتيكس ليحقق انتصاره 15 تواليا

وبفوزه السادس تواليا و18 في آخر 19 مباراة خاضها، أصبح ثاندر على بعد انتصار واحد أو خسارة واحدة لسان أنطونيو سبيرز من انتزاع صدارة القسم الغربي للموسم الثالث تواليا.
ورغم غياب لوكا دونتشيتش وأوستن ريفز وليبرون جيمس عن صفوف ليكرز تماسك الفريق أمام حامل اللقب حتى الربع الثاني
(Photo by Joshua Gateley/Getty Images)
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
إنذار مبكر في معسكر الديوك.. نجم الدفاع خارج المران قبل مواجهة السنغال!
-
البطاقة الحمراء ليست مضمونة بعد الآن.. تعديل جديد يشعل الجدل في إنجلترا!
-
هالاند نجم منتخب النرويج يمارس طقوساً غامضة قبل مواجهة العراق في المونديال!
-
من فولهام إلى لشبونة.. ماركو سيلفا يبدأ تحدياً نارياً مع بنفيكا!
-
المقاعد الشاغرة في مباراة كوريا الجنوبية والتشيك تجدد المخاوف بشأن أسعار التذاكر
-
مورينيو يعود إلى عرش مدريد.. هل يعيد أمجاد الـ100 نقطة ويوقف نزيف الألقاب؟
-
انطلاق مونديال 2026: أنظار العالم معلّقة بأولى مباريات النسخة الاستثنائية هذه الليلة
-
البرازيل تترقب مصير نيمار.. والمحللون يرشحون السامبا لحصد اللقب السادس!
-
توتنهام يتحرك بقوة! صفقة أرجنتينية جديدة لتعزيز الدفاع بعد موسم الرعب!





أرسل خبرا