وزارة الصحة تجري تدريبات في 3 مستشفيات في حيفا
قالت وزارة الصحة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وقناة هلا : " في إطار الانتقال إلى حالة التأهب من المستوى الرابع الذي أُعلن عنه مع إعلان حالة الطوارئ في الجبهة الداخلية، وبموجب الإجراءات المنبثقة عن هذا المستوى من التأهب،

تم تحديث وتوضيح التعليمات للمستشفيات للتعامل مع مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة.
وخلال هذا الأسبوع، وبناءً على حالة التأهب من المستوى الرابع، تُجرى تدريبات مشتركة مع قيادة الجبهة الداخلية في جميع المستشفيات في أنحاء البلاد.
وتهدف هذه التدريبات إلى التأكد من جاهزية الطواقم الطبية والمعدات والبنى التحتية للتعامل مع حالات مختلفة، بما في ذلك سيناريوهات تتضمن علاج مصابين تعرضوا لمواد خطرة" .
واضاف البيان: " تُعد هذه التدريبات احترافيّة ومهنية تهدف الى تعزيز الجاهزية، وتُجرى ضمن الروتين الاعتيادي لاستعدادات المنظومة الصحية، على غرار التدريبات التي تُنظَّم للتعامل مع حوادث متعددة الإصابات، أو إطلاق الصواريخ، أو انقطاع البنى التحتية.
وقد أُجريت اليوم تدريبات في ثلاثة مستشفيات في مدينة حيفا: رامبام، الكرمل، وبني تسيون، على أن تُجرى تدريبات مماثلة خلال نحو أسبوع في جميع المستشفيات في إسرائيل" .
وختم البيان: " تؤكد وزارة الصحة أن هذه الأنشطة تندرج في إطار استعداد واسع ومنهجي، وأن المنظومة الصحية تواصل العمل في حالة تأهب كاملة للحفاظ على الجاهزية للتعامل مع أي سيناريو " .
تصوير مستشفى رمبام
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا