وزارة الصحة تجري تدريبات في 3 مستشفيات في حيفا
قالت وزارة الصحة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وقناة هلا : " في إطار الانتقال إلى حالة التأهب من المستوى الرابع الذي أُعلن عنه مع إعلان حالة الطوارئ في الجبهة الداخلية، وبموجب الإجراءات المنبثقة عن هذا المستوى من التأهب،

تم تحديث وتوضيح التعليمات للمستشفيات للتعامل مع مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة.
وخلال هذا الأسبوع، وبناءً على حالة التأهب من المستوى الرابع، تُجرى تدريبات مشتركة مع قيادة الجبهة الداخلية في جميع المستشفيات في أنحاء البلاد.
وتهدف هذه التدريبات إلى التأكد من جاهزية الطواقم الطبية والمعدات والبنى التحتية للتعامل مع حالات مختلفة، بما في ذلك سيناريوهات تتضمن علاج مصابين تعرضوا لمواد خطرة" .
واضاف البيان: " تُعد هذه التدريبات احترافيّة ومهنية تهدف الى تعزيز الجاهزية، وتُجرى ضمن الروتين الاعتيادي لاستعدادات المنظومة الصحية، على غرار التدريبات التي تُنظَّم للتعامل مع حوادث متعددة الإصابات، أو إطلاق الصواريخ، أو انقطاع البنى التحتية.
وقد أُجريت اليوم تدريبات في ثلاثة مستشفيات في مدينة حيفا: رامبام، الكرمل، وبني تسيون، على أن تُجرى تدريبات مماثلة خلال نحو أسبوع في جميع المستشفيات في إسرائيل" .
وختم البيان: " تؤكد وزارة الصحة أن هذه الأنشطة تندرج في إطار استعداد واسع ومنهجي، وأن المنظومة الصحية تواصل العمل في حالة تأهب كاملة للحفاظ على الجاهزية للتعامل مع أي سيناريو " .
تصوير مستشفى رمبام
من هنا وهناك
-
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين
-
الشرطة: تخليص طفلة (4 سنوات) من حضانة أطفال مغلقة في تل السبع
-
إصابة شاب جراء انقلاب رافعة شوكية في رأس علي
-
أهال من مصمص: قوات الشرطة ترافق جرافات لهدم منزل أحمد أبو شهاب
-
توقعات بازدحامات مرورية خانقة بسبب احتجاج للحريديم.. حاولوا تجنب هذه الشوارع والطرقات!
-
مجدل شمس تُفجع بوفاة الشاب هادي أحمد فخر الدين جراء سقوطه من ارتفاع خلال عمله
-
عمليات انعاش برجل تعرض للدهس في نيشر قرب حيفا
-
د. ياسر بشير: توجه كبير من الطلاب للعلاج النفسي بسبب تراكمات الحرب
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
فدوى مواسي من باقة الغربية تتحدث عن كيفية الحفاظ على جودة زيت الزيتون





أرسل خبرا