هيئة سوق المال في الإمارات: سوق دبي المالي تستأنف التداول غدا الأربعاء
رويترز - قالت هيئة سوق المال في الإمارات اليوم الثلاثاء إن بورصتا البلاد ستستأنفان التداول غدا الأربعاء، بعد تعليق استمر يومين في أعقاب شن إيران ضربات بصواريخ وطائرات مسيرة على الدولة.
رئيس الامارات يتناول طعام الافطار في ‘مول دبي‘ | فيديو متداول بدون ‘كريديت‘ - تم نشره حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر

وأضافت الهيئة أن سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي سيفتحان للتداول غدا. وأضافت الهيئة في بيان "يأتي استئناف التداول بعد تنسيق مستمر بين الهيئة والسوقين، وفق الإطار الزمني الذي تم الإعلان عنه سابقا، مشيرة إلى أنها ستواصل مراقبة التطورات في المنطقة عن كثب واتخاذ أي إجراءات تراها مناسبة لحماية المستثمرين.
وأوقف إغلاق البورصتين ليومين التداول على أصول مدرجة بمليارات الدولارات، في وقت كان فيه المستثمرون ينتظرون اتضاح حجم الأضرار الناجمة عن ضربات مطلع الأسبوع، التي طالت مطارات وموانئ ومناطق سكنية في الإمارتين.
(Photo by Christopher Pike/Getty Images)

لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
تراجع أسعار أنواع النفط الخام الأمريكي مع فتح مضيق هرمز
-
بريطانيا واليابان تستعدان لإبرام اتفاقات استثمارية بقيمة 24 مليار دولار
-
انخفاض سعر البنزين في أمريكا لأقل من 4 دولارات لأول مرة منذ أبريل
-
الذهب يرتفع بعد الإعلان عن توصل أمريكا وإيران إلى اتفاق
-
النفط يهبط قرب أدنى مستوى في شهرين بعدما ألغى ترامب ضربات على إيران
-
بيانات: تداعيات حرب إيران بدأت تظهر على اقتصاد بريطانيا في أبريل
-
وزارة: اقتصاد ألمانيا سينتعش ببطء تبعا للتطورات بالشرق الأوسط
-
دراسة جديدة من بنك إسرائيل: رفع أسعار الفائدة يزيد من حصة المؤسسات المالية غير المصرفية في سوق الائتمان الاستهلاكي
-
الدولار يستقر بفضل آمال وقف حرب الشرق الأوسط
-
الذهب ينتعش من أدنى مستوى في 6 أشهر مع ترقب بيانات أمريكية





أرسل خبرا