انطلاق خيمة الاحتجاج في وادي عارة بمبادرة رؤساء السلطات المحلية
بمبادرة منتدى رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة انطلقت مساء امس فعاليات خيمة مناهضة العنف والجريمة التي تم نصبها في ساحة قاعات ميس الريم في عرعرة،
الصور من بلدية ام الفحم
ومن المخطط ان تستمر فعاليتها حتى مساء يوم الابعاء.
وافتتحت الامسية أمس بكلمة من رئيس مجلس عارة-عرعرة د. نزار عقل، ثم قدم كل من الحقوقي د. يوسف جبارين وعضو لجان الاصلاح الشيخ صالح لطفي مداخلتين مركزيتين حول خطورة واقع الجريمة في مجتمعنا وحول سبل التصدي ومواجهة هذا الواقع. وبعد حوار شارك فيه عدد من المشاركين في الخيمة اختتم رئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد الفعالية بكلمة أكّد فيها على اهمية مواصلة النشاط الجماهيري ضد العنف والجريمة.
وشارك في الخيمة ايضاً رئيس المجلس المحلي في طلعة عارة محمد جلال ورئيس مجلس محلي جت اشرف حندقلو، بالاضافة الى العديد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والأهلية والعشرات من الأهالي. كما وبرز الحضور الشبابي من المنطقة.
وستتواصل فعاليات الخيمة مساء اليوم بعد الافطار، حيث دعا المنظمون الأهالي للمشاركة الواسعة لإنجاح هذه المبادرة الجامعة، بما يعكس روح المسؤولية والغيرة على مجتمعنا في ظلّ ما نعيشه من أجواء آفة العنف والجريمة.


لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
ناقلة غاز واحدة تعبر مضيق هرمز عقب اتفاق أمريكي إيراني وسط حذر شركات الشحن
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30





أرسل خبرا