عضو لجنة الصلح في طمرة معين عرموش لـ بانيت: اعلان هدنة ما بين عائلتيْ ذياب وعواد إلى ما بعد أيام العيد
أفاد معين عرموش عضو لجنة الصلح في مدينة طمرة، عضو المجلس البلدي في المدينة في حديث أدلى به لموقع بانيت وقناة هلا "ان لجنة الصلح تمكنت بعد منتصف الليلة الماضية من التوصل لاتفاق هدنة بين عائلتيْ عواد وذياب،
عضو لجنة الصلح في طمرة معين عرموش لـ بانيت: اعلان هدنة ما بين عائلتيْ ذياب وعواد الى ما بعد شهر رمضان
على ضوء جريمتي القتل الأخيرتين في المدينة، والتي أسفر عنهما مقتل جميل ذياب، باطلاق النار عليه أمس، وقبل ذلك بايام مقتل وفاء عواد رميا بالنار".
وأضاف عرموش قائلا لموقع بانيت وقناة هلا:" كانت صدمة في طمرة بعد مقتل جميل ذياب، ذلك انه كان قد تم التوصل لاتفاق بين العائلتين، بحيث انه كان اتفاق مباشر بينهما، وقد حضر آل ذياب لتعزية آل عواد، وبعد ما حدث أمس رأينا ان هنالك حاجة لتدخل لجنة الصلح وإعلان الهدنة، والحاجة لالتزام من العائلتين، وبصراحة توقعنا من الطرفين الموافقة على الهدنة، وهذا ما حصل. لم تكن هنالك صعوبة في التوصل لاتفاق الهدنة الى ما بعد شهر رمضان المبارك. الجماعة من الطرفين وافقوا على طرح لجنة الصلح، وهذه فرصة لأشكر العائلتين على مساهمتهما في تسريع اعلان الهدنة وعلى التعاون مع لجنة الصلح. الهدنة سارية الى ما بعد العيد، ونحن لن نترك الموضوع، انما سنواصل الزيارات للعائلتين لثبيت الاتفاق حتى نتوصل الى الاتفاق بالصلح".
واسترسل عرموش قائلا :" هنالك أعشاب ضارة في مجتمعنا تعتاش من القتل والاجرام، ونحن نحذر الطرفين من هذه الأعشاب الضارة وابعادهم وعدم التعاون معهم بالإضافة الى تنبيه ومرافقة الشباب كي لا يكون تهوّر وحدوث ما هو أفظع مما حدث".
وحذر عرموش الجمهور في طمرة من تداول الشائعات والانسياق خلفها.
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا