‘وجبة في الظلام‘ تجربة استثنائية من نوع آخر ينظمها المركز الجماهيري طمرة
ضمن فعاليات "فبراير ولا أحلى"، عاشوا تجربة فريدة ومختلفة حملت عنوان "وجبة في الظلام" في مطعم خيال، بإرشاد المبدع العامل الاجتماعي محمد أسامة ذياب .
صور من المركز الجماهيري طمرة
دخل المشاركون إلى عالمٍ بلا رؤية حيث غُطِّيت أعينهم، ومشوا داخل المطعم، وتناولوا وجبة الغداء لمدة ساعة ونصف، معتمدين على الحواس الأخرى، ليشعروا بالأجواء بطريقة لم يختبروها من قبل.
لم تكن مجرد وجبة… بل كانت رسالة إنسانية عميقة، وتجربة تُقرّبهم من مشاعر من يعيشون التحديات البصرية يوميًا، وتعزز قيم الإحساس بالآخر، الصبر، التواصل، والثقة.
حضور مشرّف ومميز لشخصيات قيادية ومجتمعية بارزة، من بينها: مدير صندوق المرضى كلاليت – فرع طمرة، والطاقم، مدير وحدة السكري والطاقم، مدير بنك لؤمي، مدير قسم الشبيبة في بلدية طمرة، مديرة المركز الجماهيري، وعدد من المعلمين، مما أضفى على الفعالية روح التعاون والانتماء، وجعل التجربة جماعية نابضة بالمشاعر.
وتم توجيه السكر لكل : للمشاركين الذين خاضوا التجربة بروح منفتحة وقلوب واعية، محمد جمال ياسين صاحب مطعم خيال على الاستضافة الراقية، للمشرف المميز على الطاولة محمد موسى توفيق عواد على جهوده الرائعة، "وجبة في الظلام" .
























من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا