ريهام سعيد تسلّم عاملتيها المنزليتين لسفارتهما بعد اتهامها باحتجازهما
قدّمت سفارة إحدى الدول الموجودة بالقاهرة بلاغاً ضد الإعلامية ريهام سعيد تتمهما فيه باحتجاز فتاتين من رعاياها تعملان لديها منذ ستة أشهر ومنعهما من مغادرة المنزل وعدم صرف رواتبهما،
ريهام سعيد توجّه رسالة حادة الى مروّجي الشائعات وتهدّد!
وهو ما دفع الإعلامية لتسليم الفتاتين لسفارتهما، لتنفي عن نفسها تهمة احتجازهما.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بإحدى السفارات بالقاهرة، برفقة دبلوماسي بقسم شؤون الرعايا بالسفارة، حيث ححضر الاثنان الى مكتب رئيس قطاع الأمن بأكتوبر، وحررا محضرا ضد الإعلامية ريهام سعيد، مقيمة بدائرة القسم، بتهمة احتجاز خادمتين من رعايا السفارة تعملان لديها بالمنزل منذ ستة أشهر. وأفاد البلاغ بأن الخادمتين تواصلتا مع أهلهما بالخارج بدعوى منعهما من مغادرة منزل ريهام سعيد وامتناعها عن سداد رواتبهما، وتولت النيابة التحقيق.
وقدمت السفارة إفادة لمديرية أمن الجيزة باستلامها الخادمتين من ريهام سعيد، وذلك بعد البلاغ المقدم ضدها باحتجازهما.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت
من هنا وهناك
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق
-
سارة نخلة تفاجئ متابعيها بقرار جريء عن الإنجاب





أرسل خبرا