اعتقال 3 مشتبهين من الرملة والضفة بحيازة سلاح وذخيرة عسكرية مسروقة في مزرعة وسط البلاد
تمكّن أفراد شرطة لواء المركز ومقاتلو الحرس الوطني – المركز في حرس الحدود، خلال عطلة نهاية الأسبوع، من توقيف 3 مشتبهين، بينهم قاصر بدون تصريح من الضفة الغربية، وذلك في ختام نشاط ميداني
اعتقال 3 مشتبهين من الرملة والضفة بحيازة سلاح وذخيرة عسكرية مسروقة في مزرعة وسط البلاد - تصوير الشرطة
موجّه لإحباط الجريمة العنيفة في الشارع العربي. وخلال النشاط ضُبط بحوزتهم بندقية، مسدس من نوع “غلوك”، وذخيرة عسكرية مسروقة.
وقال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " في هذا الإطار، ينفّذ أفراد مركز شرطة الرملة، إلى جانب قوات يسام شفيلا، وحدة الكلاب الشرطية في لواء المركز، مقاتلو حرس الحدود والحرس الوطني – المركز، نشاطات إنفاذ ميدانية معزّزة في مدينة الرملة ومحيطها، بهدف تعزيز أمن السكان، وذلك ضمن المكافحة الحازمة وغير المتهاونة التي تقودها شرطة إسرائيل ضد استخدام وحيازة الوسائل القتالية والمخدرات بشكل غير قانوني من قبل عناصر إجرامية وفي الشارع العربي" .
وتابع البيان: " في غضون ذلك، وخلال نشاط مبادر ومركّز، رصد افراد مركز شرطة الرملة خلال عطلة نهاية الأسبوع حركة مشبوهة في منطقة مفتوحة قرب مزرعة في موشاف ستيريا. وخلال عمليات تمشيط وتفتيش، نجح أفراد الشرطة في كشف بندقية، مسدس “غلوك” وذخيرة، وألقوا القبض على مشتبهَين بالغين من سكان الرملة، إضافة إلى مقيم غير شرعي قاصر من سكان الضفة الغربية . نقلت جميع المضبوطات إلى مختبرات التشخيص الجنائي في شرطة إسرائيل لاستكمال إجراءات ملاحقة الأدلة" .
تصوير الشرطة
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا