مفاجأة مدوية في كأس الملك: ألباسيتي من الدرجة الثانية يُقصي ريال مدريد 3-2 ويخرجه من البطولة
(رويترز) - سجل البديل جيفتي بيتانكور هدفين ليقود فريق ألباسيتي، الذي يلعب في الدرجة الثانية، إلى فوز مثير بنتيجة 3-2 على العملاق ريال مدريد يوم أمس الأربعاء مما أدى إلى خروج ريال من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم في دور 16
(Photo by Diego Souto/Getty Images)
في أول مباراة يتولى فيها ألفارو أربيلوا.
تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 42 بضربة رأس من خافيير بيار، لكن ريال مدريد رد قبل نهاية الشوط الأول مباشرة عندما استغل فرانكو ماستانتونو كرة ارتدت إليه عقب ركلة ركنية.
واستعاد ألباسيتي التقدم في الدقيقة 82 عندما أطلق جيفتي تسديدة قوية إلى داخل الشباك بعد تشتيت سيئ للكرة.
واعتقد ريال مدريد أنه أنقذ المباراة في الوقت بدل الضائع عندما قابل جونزالو جارسيا ركنية أردا جولر بضربة رأس رائعة جعلت النتيجة 2-2.
لكن بينما ضغط الضيوف من أجل هدف الفوز قبل النهاية، فإنهم باتوا منكشفين دفاعيا، لينطلق جيفتي في هجمة مرتدة ويطلق تسديدة رائعة بالقدم اليمنى في الزاوية العليا ليحقق فوزا مفاجئا لأصحاب الأرض.
من هنا وهناك
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة





أرسل خبرا