مصدران: الصين تطلب من شركاتها وقف استخدام برمجيات الأمن الإلكتروني الأمريكية والإسرائيلية
14-01-2026 19:07:14
اخر تحديث: 14-01-2026 21:11:00
(رويترز) - أفاد مصدران مطلعان بأن السلطات الصينية طلبت من الشركات في البلاد التوقف عن استخدام برمجيات الأمن الإلكتروني التي تنتجها نحو 10 شركات أمريكية وإسرائيلية لأسباب تتعلق بالأمن القومي.
/www.shutterstock.com - Gorodenkoff
وأضافا أنه من بين الشركات الأمريكية التي تم حظر برمجياتها الأمنية في.إم.وير المملوكة لبرودكوم وبالو ألتو نتوركس وفورتينت، ومن بين الشركات الإسرائيلية تشك بوينت سوفتوير تكنولوجيز.
ولم يتسن لرويترز تحديد عدد الشركات الصينية التي تلقت الإشعار الذي ذكر المصدران أنه صدر خلال الأيام الماضية.
من هنا وهناك
-
يوتيوب تشدد القيود على أصحاب هذه الحسابات
-
‘ميتا‘ توسع نطاق ضوابط حسابات صغار السن حول العالم
-
بيانات: تشات جي.بي.تي يصل إلى مليار مستخدم نشط شهريا في وقت قياسي
-
مجموعة سوفت بنك ستنشئ مراكز للذكاء الاصطناعي في فرنسا
-
ماليزيا تحظر على من دون 16 عاما التسجيل في وسائل التواصل الاجتماعي
-
تقرير: طرح أول كمبيوتر شخصي بنظام ويندوز ورقائق إنفيديا خلال أيام
-
تقرير: الاتحاد الأوروبي يعتزم فرض غرامة قياسية على جوجل بسبب الاحتكار
-
تقرير: الصين تفرض قيود سفر على كبار خبراء الذكاء الاصطناعي في علي بابا وديب سيك
-
تطوير ‘فقاعات ذكية‘ لعلاج السرطان وحماية القلب في آن واحد
-
لعبة فورتنايت تعود إلى متاجر التطبيقات في أنحاء العالم





أرسل خبرا