مروة أبو شاح من شفاعمرو تبدع في صناعة المنتجات الطبيعية: ‘ليست لها أعراض جانبية‘
التقى مراسل موقع بانيت وقناة هلا مع مروة أبو شاح من مدينة شفاعمرو ، وهي صاحبة محل لانتاج المنتجات الطبيعية التي تستعمل للعلاجات المختلفة .
مروة أبو شاح من شفاعمرو تبدع في صناعة المنتجات الطبيعية: ‘ليست لها أية أعراض جانبية‘
مروة التي درست اختصاصية فنية تقنية أجهزة طبية ، وأيضا تعلمت في كلية الطبيعة عن المنتجات الطبيعية لانتاج منتجات طبيعية خاصة بها قالت عن مجال عملها: " أعمل في صندوق المرضى مكابي ، وأقوم بتسويق منتجات طبيعية من صناعتي وفي كل بلد يوجد مندوبات يسوقن منتجاتي " .
" مواد مصادق عليها من وزارة الصحة "
وعن المنتجات الطبيعية ، قالت : " المنتجات الطبيعية غير دارجة نسبيا في وقتنا هذا ولذلك فقد أحببت ان أقوم بصنع منتجات تساعد الناس لتؤمن أكثر بالمنتجات الطبيعية ومن خلال تعليمي تطرقت أكثر لمنتجات لعلاجات الثعلبة وللشعر وللجلد والكثير من الأمراض " .
وأضافت مروة : " أنا أقوم باحضار المواد الخام التي أستعملها في صنع المنتجات فقط من محلات مختصة بالزيوت الطبيعية ومصادق عليها من وزارة الصحة " .
" الزيت السحري الطبيعي "
وتابعت مروة : " كل منتج أقوم بصناعته له أهميته لأن المفعول العلاجي يختلف من منتج الى آخر ولكن أستطيع القول ان اكثر منتج مطلوب هو زيت الشعر الذي يسمى " الزيت السحري الطبيعي " الذي يساعد في تطويل الشعر وتخميله " .
وعن العوارض المرافقة ، قالت مروة : " ليس هناك أي عوارض مرافقة للمنتجات الطبيعية لأنها تستعمل فقط في الطبقية الخارجية للجسم ولا يتم تناولها وادخالها الى الجسم " .
تصوير موقع بانيت وقناة هلا




من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا