اعتقال شاب من الخليل بشبهة الاعتداء على مسنين في يافا وتل أبيب
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " في ختام تحقيق معمّق أجراه افراد شرطة لواء تل أبيب، قُدّمت صباح اليوم لائحة اتهام خطيرة على خلفية حادثتي اعتداء على مسنين في لواء تل أبيب،
تصوير الشرطة
إلى جانب طلب توقيف حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحق مشتبه من سكان الضفة الغربية ، كان يقيم في إسرائيل بصورة غير شرعية" .
وأوضح البيان في التفاصيل: " بتاريخ 26.12.25، استُدعيت دوريات وحدة الدراجات النارية التابعة لمركز ليڤ تل أبيب في مديرية اليركون إلى حادثة اعتداء، حيث يُشتبه أن مسنًا يعمل منظّمًا في موقف سيارات بشارع بن يهودا في تل أبيب تعرّض للاعتداء. خلال وقت قصير، وبعد نشاط ميداني في المكان، تم توقيف المشتبه وإحالته للتحقيق " .
وتابع البيان: " بالتوازي، ورد بلاغ إضافي أفاد بأن المشتبه ذاته كان، وفق الشبهات، ضالعًا في حادثة اعتداء أخرى سابقة وقعت في مدينة يافا.
وعليه، أُجري تحقيق مشترك في مركز ليڤ تل أبيب بمديرية اليركون ومركز يافا في مديرية أيالون، ضد المشتبه، وهو شاب يبلغ من العمر 25 عامًا من سكان منطقة الخليل، بشبهة تنفيذ حادثتي اعتداء على مسنين، وقعتا تباعًا بتاريخ 26.12.25 " .
ومضى البيان: " صباح اليوم، قدّمت وحدة الادعاء في لواء تل أبيب لائحة اتهام خطيرة ضد المشتبه، نسبت إليه تهمتي الاعتداء على مسن والتسبب بإصابة جسدية بالغة في حادثتين منفصلتين، بالإضافة إلى تهمة الدخول إلى إسرائيل بصورة غير قانونية. وبالتزامن، قُدّم طلب لتوقيفه حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقه " .
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا