‘شتاء دافئ‘ يختتم أسبوعاً جديداً ويواصل رسم الابتسامة على وجوه أطفال أم الفحم وعائلاتهم
في أجواء شتوية دافئة نابضة بالفرح والحيوية، يواصل برنامج “شتاء دافئ” الذي ينظمه ويشرف عليه المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم تقديم باقة غنية من الفعاليات التربوية
تصوير المركز الجماهيري أم الفحم
والترفيهية المجانية، مستقطبًا مئات الأطفال والعائلات من مختلف أنحاء المدينة، في تجربة مجتمعية مميّزة تجمع بين المتعة، القيم والتعلّم.
وعلى مدار هذا الأسبوع، تحوّل المركز الجماهيري إلى فضاء نابض بالحياة، حيث امتلأت قاعاته بالضحك والحركة والمرح. فقد شارك الأطفال في ورشات نوعية هدفت إلى تنمية التوازن النفسي والجسدي مثل ورشات اليوغا، إلى جانب ورشة ملاطفة الحيوانات التي قرّبتهم من عالم الطبيعة، ورسّخت في نفوسهم قيم الرحمة، المسؤولية والرفق بالكائنات الحية.
كما استمتع الأطفال بعروض سينمائية شيّقة لأفلام محببة مثل “البحث عن نيمو” و“سندريلا 2”، التي حملت قيم إيجابية حول الصداقة، الشجاعة، الإيمان بالذات وأهمية العائلة، بينما قدّمت مسرحية “أنا عبقري” عرضًا تربويًا ذكيًا بأسلوب ممتع وتشجيع الثقة بالنفس وروح الإبداع لدى الأطفال.
وفي موازاة ذلك، بقيت قاعة الألعاب مفتوحة على مدار الأسبوع، لتوفّر مساحة آمنة ومليئة بالحركة والمرح، تشكّل متنفسًا مثاليًا للأطفال خلال عطلة الشتاء، في بيئة آمنة وداعمة.
وضمن البرنامج أيضًا، شارك الأطفال في ورشات “الشيف الصغير” التي جمعت بين المتعة والتعلّم، إلى جانب ورشات رياضية وتحديات جماعية عززت روح التعاون والمنافسة الإيجابية، بينما أضفت فرقة “حكاية وغناية "أجواء من البهجة والإبداع من خلال العروض التفاعلية والغنائية.
ويؤكد المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم من خلال برنامج “شتاء دافئ” رسالته كمؤسسة تربوية مجتمعية رائدة، لا تكتفي بتقديم الترفيه فحسب، بل تسعى إلى توفير بيئة آمنة، دافئة ومحفّزة تحتضن أبناء المدينة، وتجمع بين التعلّم، القيم والفرح، بما يعزّز الانتماء المجتمعي ويواكب احتياجات الأطفال والعائلات خاصة خلال العطل المدرسية.
هذا وتتواصل فعاليات “شتاء دافئ” أيضًا خلال الأسبوع القادم، ببرنامج حافل ومتجدّد، يهدف إلى مواصلة توفير الأطر الترفيهية والتربوية للأطفال خلال عطلة الشتاء، ويُقدَّم بشكل مجاني لكافة العائلات، في دعوة مفتوحة للاستمرار في المشاركة وصناعة ذكريات جميلة ودافئة في قلب الشتاء.













































































من هنا وهناك
-
رئيس بلدية سخنين في مؤتمر مركز السلطات المحلية: حتى نصل للمساواة مع المجتمع اليهودي نحتاج 100 مليار شيكل
-
مسيرة رأس السنة الهجرية الجديدة تجوب شوارع الحي الشرقي في الناصرة
-
مصرع شاب من القدس بحادث طرق في مولدوفا
-
انتخاب البروفيسور محمد وتد رئيس الكلية الأكاديمية رمات غان ‘فارس جودة الحكم‘ لعام 2025
-
مظاهرة الحريديم للإعفاء من التجنيد: قوافل السيارات تسير ببطء وتُسبب ازدحامات مرورية في طريقها إلى سجن 10
-
رئيس بلدية رهط: بدلاً من إنشغالنا كرؤساء سلطات محلية بالتطوير والبناء والتربية والتعليم نتعامل مع أوامر الهدم بالجُملة
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
-
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام





أرسل خبرا