لقاء تعلّم الزملاء بالمركز الجماهيري ام الفحم : منصة مهنية لتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين ثانويات أم الفحم
في خطوة تعكس التزامه بتطوير العمل التربوي والاجتماعي، عُقد اليوم اللقاء الأول من سلسلة “لقاءات تعلّم الزملاء ” المخصصة لمركزي التطوّع والتداخل الاجتماعي في ثانويات أم الفحم،
تصوير المركز الجماهيري ام الفحم
وذلك بتنظيم وتنسيق وحدة التطوّع – قسم الشبيبة المركز الجماهيري أم الفحم.
وشكّل اللقاء مساحة مهنية تفاعلية، تضمّنت ورشات عمل هدفت إلى تعريف المشاركين بنماذج عمل متنوّعة، وأدوات مساندة تُستخدم في الميدان، إلى جانب مناقشة التحديات المشتركة التي تواجه الطواقم العاملة في هذا الحقل. وجاء ذلك انطلاقًا من قناعة راسخة بأن تبادل المعرفة والخبرات بين الزملاء يشكّل رافعة أساسية لتطوير الأداء المهني، وتعزيز الشراكات، ورفع مستوى النجاح في تحقيق الأهداف المشتركة.
وتأتي هذه السلسلة ضمن رؤية واضحة لبناء شبكة تعلّم داخلية فاعلة، تسعى إلى تعزيز ثقافة التعلّم الذاتي والمؤسسي، ودعم الابتكار، وتحويل الخبرة العملية إلى معرفة قابلة للتطبيق والتطوير المستمر، بما يسهم في سد الفجوات القائمة وتطوير المجال بشكل مستدام.







من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





أرسل خبرا