هنا القدس: ‘يوم الأيادي البيضاء‘ في مدرسة البسمة للتعليم الخاص
القدس- من احمد جلاجل- أقامت مدرسة البسمة للتعليم الخاص، اليوم، فعالية تكريمية بعنوان “يوم الأيادي البيضاء”، وذلك تقديرًا للداعمين والداعمات من أبناء المجتمع، من رجال ونساء، ممن كان لعطائهم أثر واضح
تصوير: الصحفي أحمد جلاجل
وبصمة راسخة في دعم مسيرة المدرسة وطلابها على المستويين التعليمي والإنساني.
وافتُتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة الأستاذ رامي بدارنة، عبّر فيها عن اعتزازه وامتنانه لكل من ساند المدرسة منذ انطلاقتها، مستعرضًا مسيرتها وما واجهته من تحديات وإنجازات. وأكد أن كثيرًا من النجاحات التي تحققت كانت ثمرة لعطاء داعمين اختاروا العمل بصمت، وكان لأثرهم دور بارز في تطوير المرافق، وتنفيذ النشاطات، والرحلات التعليمية والمجتمعية التي أسهمت في تنمية قدرات الطلاب وتعزيز دمجهم المجتمعي.
كما وجّهت إدارة المدرسة شكرًا خاصًا لأصحاب المحلات التجارية المشاركين في مشروع “صفي بحارتي”، لما يقدمونه من احتضان ودعم أسبوعي لطلاب المدرسة، الأمر الذي يسهم في تعزيز استقلاليتهم، وتنمية مهاراتهم الاجتماعية، وترسيخ مفهوم الدمج المجتمعي الحقيقي.
وتخلل اليوم عدد من الفقرات الفنية المؤثرة، شملت عرضًا لجوقة المدرسة، وأداءً مميزًا للطالبة ميار فرج، إلى جانب عروض إبداعية لفرقة الوتر الشرقي، وذلك بإشراف ومرافقة الأستاذ والمعالج بالموسيقى رأفت بيضون، في أجواء اتسمت بالفخر والتأثر.
وسلّطت المدرسة الضوء على الدور المحوري للأهالي بوصفهم الشريك الأساسي في مسيرة الطلاب والطاقم التربوي، حيث أكدت أن دعمهم المتواصل وحضورهم الدائم يشكلان ركيزة أساسية للنجاح. وقد ألقت السيدة نهى دعيس، والدة الطالب ربحي، كلمة باسم الأهالي، عبّرت فيها عن عمق الشراكة بين البيت والمدرسة.
وشهدت الفعالية حضور عدد من الداعمين والشركاء من مختلف المؤسسات الرسمية والمجتمعية والطبية والتجارية، الذين كان لمشاركتهم أثر خاص في إنجاح هذا اليوم، إلى جانب توجيه الشكر للمفتشة السيدة هيام شبلي على دعمها الدائم وإيمانها بقدرات الطلاب.
وفي ختام الفعالية، أكدت مدرسة البسمة أن هذا التكريم يأتي وفاءً لكل يدٍ امتدت بالعطاء، ولكل شريك آمن برسالتها، مشددة على أن الداعمين شركاء حقيقيون في صناعة الفرق، ورسم البسمة على وجوه الطلاب، والمساهمة في بناء مستقبلهم.
يذكر ان هذا اليوم تم بتنظيم وتنسيق المربية سوزان جلاجل وطاقم مدرسة البسمة.





































من هنا وهناك
-
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
-
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
ممثلو هيئات شعبية واجتماعية يتداعون لاجتماع في الناصرة رفضا لرفع ضريبة الأرنونا: ‘موقف نصراوي موحد للدفاع عن حقوق السكان ومصالحهم‘
-
البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها
-
بلدية كفر قرع تنظم دورة للحماية من التحرش الجنسي وتعزيز الأمن الشخصي لدى الرياضيين
-
بعد 98 جلسة.. نتنياهو ينهي الادلاء بشهادته أمام المحكمة
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين
-
الشرطة: تخليص طفلة (4 سنوات) من حضانة أطفال مغلقة في تل السبع





أرسل خبرا