ياسمين عبد العزيز: عشت ضغوط الشهرة منذ طفولتي والنجومية شيء صعب
خلال الجزء الثاني من حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، الذي تقدمه على قناة ONE، واصلت ياسمين الكشف عن أسرار حياتها الشخصية،
ياسمين عبد العزيز تحتفل بتصدّر حلقتها مع منى الشاذلي منصات المشاهدة
حيث تحدثت عن ضغط الشهرة، وكيف أثرت عليها منذ طفولتها وحتى اليوم، مؤكدة أن النجومية ليست دائما كما تبدو للجمهور.
وقالت ياسمين: "الشهرة مش أحسن حاجة.. وبستغرب الناس اللي بتجري وراها، بدليل إن ابني وبنتي مخبياهم وقولت لهم مفيش تمثيل، ومخلياهم بعيد خالص عن الأضواء"، مشيرة الى أنها تسعى لحمايتهما من الضغوط التي عانت منها لسنوات طويلة.
وأضافت: "مفيش حرية، كل حاجة بتتحسب علينا.. يعني مثلًا لو اتعرفت على حد وقعدت معاه واتعشينا، إيه اللي هيتقال؟ دا ياسمين راحت وخرجت وعملت.. كله بيتحسب عليَّ"، مؤكدة أنها تجد صعوبة حتى في الخروج مع نجليها دون أن تتعرض للتدقيق أو القيل والقال.
من هنا وهناك
-
شيرين عبد الوهاب تواصل نجاح ‘تباعاً تباعاً‘ برقم قياسي جديد
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة





أرسل خبرا