قلق وترقب في عرب الشبلي بعد مرور يومين على فقدان الاتصال بيخت على متنه 3 من شباب البلدة كانوا في طريقهم الى قبرص
قال حاتم شبلي، رئيس مجلس الشبلي – أم الغنم لموقع بانيت وقناة هلا "ان أجواء من القلق الشديد تسود بلدة عرب الشبلي بعد فقدان اثر ثلاثة شباب من عرب الشبلي ومعهم شخص رابع بينما كانوا في طريقهم على متن يخت من أشدود الى قبرص".
وأضاف شبلي:" الشباب الثلاثة أعمارهم من 23 سنة حتى 36 سنة وانه على تواصل مع الشرطة الإسرائيلية التي أبلغته اليوم بان متابعة الموضوع انتقلت الى الشرطة الدولية – الانتربول".
وقال شبلي ان "الشباب المفقودين هم زيد سلطان، ورامي خالد سليمان، ومحمد منير فرايرة ومعهم شاب رابع ليس من البلدة، يبدو انه مرشد او سائق لليخت".
وكانت مصادر إعلامية قد ذكرت أن قبرص أرسلت أمس (الثلاثاء) سفينة للبحث عن اليخت المفقود، في ظل العاصفة "بايرون" التي ضربت الجزيرة ووصلت أيضاً إلى السواحل الإسرائيلية.
ووفقاً لمسار الرادار، فقد انقطع الاتصال باليخت قبل وقت قصير من وصوله إلى الجزيرة.
من هنا وهناك
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة





أرسل خبرا