الشرطة: تحرير أكثر من 40 مخالفة تتعلق بمخالفات البيئة والحفاظ على النظافة في الرملة
نفذت شرطة لواء المركز نشاطاً في نهاية الأسبوع لمواجهة مخالفات "جودة الحياة والمركبات الكهربائية الخفيفة في مدينة الرملة ومحيطها" .
تصوير الشرطة
وقال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " يواصل أفراد مركز شرطة الرملة تنفيذ حملات مركّزة ضد مخالفات تمس بجودة الحياة، بهدف تعزيز شعور الأمان لدى سكان المدينة والمناطق القريبة. وخلال نهاية الأسبوع، نفذت شرطة الرملة بالتعاون مع مفتشي وحدة الشرطة البلدية في بلدية الرملة نشاطاً ميدانياً في أحياء كريات هأومانيم، أفيكا وناوت شمير، في مجالات الإزعاجات العامة مثل الضوضاء، الإضرار بالممتلكات البلدية، قضايا البيئة، وتعريض حياة الناس للخطر داخل الأحياء من قبل سائقي الدراجات النارية. وخلال النشاط، تمكن افراد الشرطة من كشف ثلاثة قاصرين تسببوا بأضرار لممتلكات عامة في حديقة بحي ناوت شمير، وتم تحرير مخالفات لهم بسبب إحداث الضرر " .
واضاف البيان: " كما تم تحرير أكثر من 40 مخالفة تتعلق بمخالفات البيئة والحفاظ على النظافة ضد سكان المنطقة، وتشمل ضوضاء، إلقاء نفايات، وقوف شاحنات في أماكن ممنوعة، وقيادة متهورة وخطرة من قبل سائقي المركبات وراكبي الدراجات" .

من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا