شركة بارتنر تطلق حملة جديدة ومبتكرة لخدمة التلفزيون +Partner tv
شركة بارتنر تطلق حملة جديدة ومبتكرة لخدمة التلفزيون +Partner tv، حيث ينضم إلى المتحدّث الرسمي ستاتيك كلٌّ من نتي، أڤيهو وبتسلئيل – ثلاثي "ما كشور".
شركة بارتنر تطلق حملة جديدة ومبتكرة لخدمة التلفزيون +Partner tv
كشفت مجموعة الاتصالات "بارتنر" اليوم أنها الشركة التي تقف وراء الإعلان التشويقي الذي عُرض خلال فواصل الإعلانات في الأيام الأخيرة، والذي شارك فيه نتي، أڤيهو وبتسلئيل – أعضاء ثلاثي "ما كشور"، في دورهم الأسطوري من فيلم "إطلاق شولي". وقد انضم الثلاثي إلى المتحدث الرسمي الدائم ستاتيك في حملة مميّزة لإطلاق خدمة التلفزيون الجديدة والمطوّرة +Partner tv.
اليوم ينطلق الجزء الثاني من الحملة، حيث يواصل ثلاثي "ما كشور" رحلتهم لتحرير شولي، لكنهم هذه المرة يعثرون على ستاتيك الذي يخبرهم بكل ما هو جديد في +Partner tv. يأتي هذا بعد أن تم إطلاق إعلان تشويقي بدا وكأنه مقدّمة لفيلم "إطلاق شولي 3"، الأمر الذي فاجأ الجمهور الإسرائيلي الذي منح الجزء الثاني لقب الفيلم الأكثر محبة ومشاهدة في عام 2025.
وقد حصد الإعلان حتى الآن أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على شبكات التواصل، إلى جانب عشرات آلاف الإعجابات والتعليقات والمشاركات.
يمكن مشاهدة الفيلم الكامل الذي يبلغ طوله 3.5 دقائق على يوتيوب. وقد أخرج الإعلان بن باخر، مخرج سلسلة أفلام "إطلاق شولي"، وبقيادة وكالة الإعلان "مكان تل أبيب".
أطلقت بارتنر خدمة التلفزيون الجديدة قبل نحو شهرين، وهي تتضمن تطبيقا مبتكرا، وواجهة متقدمة، وتشكيلة أوسع وأغنى من المحتوى، بما في ذلك محتوى حصري لمشتركي +Partner tv، مثل قناة "الأبطال" وقناة "الجريمة الحقيقية". وتضمّ +Partner tv نحو 30 قناة أساسية جديدة وبالمجموع حوالى 70 قناة أساسية، إضافة إلى نحو 60 قناة بريميوم.
تُقدّم خدمة التلفزيون الجديدة +Partner tv بسعر يبدأ من 59 شيكلا شهريا. كما تطرح الشركة حزما مشتركة تشمل إنترنت الألياف البصرية ونتفلكس.
وقال أساف أڤيف، نائب رئيس التسويق والمحتوى في مجموعة بارتنر:"حان الوقت للتحرر من التلفزيون القديم والانتقال إلى التلفزيون الجديد من بارتنر، مع محتوى أكبر، وقنوات حصرية، وسعر جذاب. التعاون مع ثلاثي ما كشور طبيعي بالنسبة لنا ومتناغم مع قيم العلامة وروح الإعلانات الإبداعية لبارتنر، إلى جانب المتحدث الرسمي ستاتيك".
تصوير ميخا لوفتون

من هنا وهناك
-
ترامب صرخ بوجه نتنياهو قبل صفقة المختطفين: ‘الجميع سئم منك يا بيبي‘
-
رئيس مجلس عين قينيا بمؤتمر الحكم المحلي في تل أبيب يدعو لمحاربة الجريمة وتطوير البلدات العربية
-
مؤتمر مركز الحكم المحلي يكشف الفجوات بين المجتمعين العربي واليهودي
-
وزارتا الصحة وحماية البيئة: الدخول لهذه الأودية والجداول في شمال البلاد قد يكون خطراً
-
رئيس بلدية عرابة في مؤتمر مركز الحكم المحلي بتل أبيب: ‘على الحكومة أن تصغي الى كل كلمة تقال في المؤتمر لتخدم مجتمعنا‘
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘
-
وزارة الصحة: إصدار أمر إغلاق إداري لمطعم في مجمع ‘ميكس‘ بشارع ‘تساهل‘ في الخضيرة
-
استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘
-
(علاقات عامة) كلاليت وقيادة الطائفة الدرزية تتفقان على توسيع آفاق التعاون الاستراتيجي لتعزيز الصحة والرفاه المجتمعي
-
فراس بدحي لبيني غانتس: ‘إقامة حكومة صهيونية بدون شراكة مع العرب خطأ تاريخي‘





أرسل خبرا