الشرطة: إزالة كاميرات مراقبة من الحيز العام في المغار
أعلنت الشرطة أنه " خلال نشاط لشرطة لواء الشمال ، تمت إزالة كاميرات راقبت الحيز العام ويُشتبه بأنها استُخدمت للسيطرة الإجرامية في مدينة المغار" .
خلال نشاط لشرطة لواء الشمال تمت إزالة كاميرات راقبت الحيز العام ويُشتبه بأنها استُخدمت للسيطرة الإجرامية في مدينة المغارالشرطة: إزالة كاميرات مراقبة بالحيز العام في المغار
وقال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الشمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " بتاريخ 03.12.25، نفّذ أفراد شرطة لواء الشمال بالتعاون مع وحدة "اليسام" حملة ضد أهداف إجرامية وضعت كاميرات مراقبة تُشرف على الحيز العام بشكل مخالف للقانون " .
واضاف البيان: " في إطار النشاط، أُجري تفتيش في منازل مشتبهين مركزيين، وخلالها تم ضبط كاميرات نُصبت داخل المنازل وفي الحيز العام، ويُشتبه أنها استُخدمت لأغراض مراقبة وسيطرة إجرامية. خلال النشاط تم ضبط: كاميرات PTZ متحركة ومثبتة على عامود، كاميرات مراقبة بدائرة مغلقة، أجهزة تسجيل DVR، شاشات تلفاز، حواسيب محمولة" .


من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة والحدائق تستمر بحملة التوعية في عام 2026: نحافظ على بيئة نظيفة من الجيف
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي
-
النائب وليد الهواشلة: هدم بيوت في قرية تل عراد بالنقب بقرار ظالم من السلطات
-
أطباء لحقوق الإنسان: نقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي دون أي توضيح
-
الأوقاف الاسلامية: 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
(علاقات عامة) انطلاق مشروع ‘منصات بايس‘ للعام الخامس عشر: عروض فنية وثقافية متاحة للجمهور مجانًا





أرسل خبرا