الفنانة زينة تعلّق على غيابها عن تسلّم جائزتها عن ‘ورد وشوكولاتة‘
نشرت الفنانة زينة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" فيديو ضمّ مجموعة صور ظهرت فيها مع السيناريست محمد رجاء وهما يحملان جائزتيهما عن مسلسل "ورد وشوكولاتة"، واللتين حصلا عليهما من ملتقى "التميز والإبداع العربي"،
أحمد عز يخسر جولة جديدة أمام زينة
كاشفةً عن سبب عدم حضورها لتسلّم جائزتها كأحسن ممثلة عن المسلسل.
وكتب زينة معلقةً على الفيديو: "لظروف خاصة ما قدرتش أحضر لاستلام جايزة أحسن ممثلة وأفضل مسلسل في 2025 (ورد وشيكولاتة) ولكن من شدة الاحترام بعتولي الجوائز أنا وصديقي الغالي الكاتب الكبير محمد رجاء".
وأضافت: "شكراً لإدارة مهرجان "ملتقى التميز والإبداع العربي" على التقدير والحب، بشكر دكتورة داليا المتبولي والصديقة مي سكرية، وألف مبروك أستاذ جمال العدل على جائزة أفضل إنتاج وأحسن مسلسل".
وتابعت: "شكراً للمخرج ماندو العدل، ومدير التصوير الرائع ومهندس الديكور المبدع الاستايلست الموهوبة، شكراً لكل صنّاع العمل وعلى رأسهم النجوم الزملاء الكبار بموهبتهم".
صور نشرتها الفنانة اصالة على صفحتها الانستغرام - تصوير:بدون كريدت


من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا