سمية الخشاب توجه رسالة للسيدات بسبب زيادة وزنها
أكدت النجمة سمية الخشاب أنها لا تهتم بالانتقادات والتعليقات التي تطالها بسبب اكتسابها لبعض الوزن الزائد في الفترة الأخيرة.
سمية الخشاب بزيّ عربي وسط الصحراء
وقالت بعفوية في لقاء ببرنامج "عرب وود": "والله ولا مهتمية ولا حاجة والله ده رباني". ووجهت رسالة للسيدات قائلة: "خليكوا واثقين في نفسكم، لما تلاقي نفسك تخنانة 2 أو 3 كيلو قولوا الحمدلله أنا جميلة، مش مشكلة، بس منقعدش نقول أنا تخينة، كلمة أنا تخينة نفسها بتخن أكتر، لأن العقل الباطن كل ده بيختزنه وبيكون رد الفعل عكسي، طول ما هتقولي أنا تخينة عايزة أخس مش هتخسي".
وعن سبب اختفائها الفترة الأخيرة عن السوشيال ميديا، أكدت أنها لا تحب الظهور المستمر قائلة: "أنا بختفي شوية وبرجع، مبحبش أكون طول الوقت تحت الأضواء، وبرجع لما بكون محتاجة أقول رأيي في موضوع مهم، بتفاعل دايمًا مع جمهوري عشان هما بيحبوني وبيفتحولي قلوبهم، ومفيش بينا حواجز".
وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية عن العمل الذي تتمنى أن تقدمه خلال الفترة المقبلة والقضية التي تود مناقشتها فيه، وذلك بعد تداول أكثر من قضية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت: "نفسي أناقش عمل فني يخص قضايا الأطفال وخاصة ما يتعلق بإحساسهم بالأمان في مدرستهم ووسط عيلتهم.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: yaserhemay
من هنا وهناك
-
ميرنا نور الدين تستأنف تصوير ‘أنا أنت‘ بعد سلسلة من التأجيلات
-
يسرا تتحدث عن سبب هربها من منزل عزت أبو عوف بسبب ‘شيكوريل‘
-
لطيفة تحذر أحمد رمزي بعد فيديو ‘التدريجة‘
-
ميرنا جميل تكشف أسراراً عن أفكارها وأحلامها
-
روجينا توجّه رسالة لابنتها مريم في حفل تخرجها
-
القبض على منتج مصري بعد استيلائه على حسابات حورية فرغلي
-
دانييلا رحمة تتحدث للمرة الأولى عن ملامح إبنها
-
دانييلا رحمة تتحدث للمرة الأولى عن ملامح إبنها
-
رزان جمال: ‘أسد‘ من أجمل الأفلام التي عملت بها ويتفوق على أفلام عالمية
-
تعرفوا على أسلوب مهيرة عبد العزيز في تنسيق النقشات الوردية





التعقيبات