سمية الخشاب توجه رسالة للسيدات بسبب زيادة وزنها
أكدت النجمة سمية الخشاب أنها لا تهتم بالانتقادات والتعليقات التي تطالها بسبب اكتسابها لبعض الوزن الزائد في الفترة الأخيرة.
سمية الخشاب بزيّ عربي وسط الصحراء
وقالت بعفوية في لقاء ببرنامج "عرب وود": "والله ولا مهتمية ولا حاجة والله ده رباني". ووجهت رسالة للسيدات قائلة: "خليكوا واثقين في نفسكم، لما تلاقي نفسك تخنانة 2 أو 3 كيلو قولوا الحمدلله أنا جميلة، مش مشكلة، بس منقعدش نقول أنا تخينة، كلمة أنا تخينة نفسها بتخن أكتر، لأن العقل الباطن كل ده بيختزنه وبيكون رد الفعل عكسي، طول ما هتقولي أنا تخينة عايزة أخس مش هتخسي".
وعن سبب اختفائها الفترة الأخيرة عن السوشيال ميديا، أكدت أنها لا تحب الظهور المستمر قائلة: "أنا بختفي شوية وبرجع، مبحبش أكون طول الوقت تحت الأضواء، وبرجع لما بكون محتاجة أقول رأيي في موضوع مهم، بتفاعل دايمًا مع جمهوري عشان هما بيحبوني وبيفتحولي قلوبهم، ومفيش بينا حواجز".
وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية عن العمل الذي تتمنى أن تقدمه خلال الفترة المقبلة والقضية التي تود مناقشتها فيه، وذلك بعد تداول أكثر من قضية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت: "نفسي أناقش عمل فني يخص قضايا الأطفال وخاصة ما يتعلق بإحساسهم بالأمان في مدرستهم ووسط عيلتهم.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير: yaserhemay
من هنا وهناك
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة





التعقيبات