جريمة تلو الجريمة: مصاب بحالة خطيرة في دبورية
01-12-2025 18:59:35
اخر تحديث: 01-12-2025 21:04:00
أصيب رجل ( 60 عاما ) بجروح خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في دبورية . وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " تلقّى مركز الطوارئ 101 التابع لنجمة داود الحمراء
سيارات اسعاف وشرطة في موقع جريمة - الفيديو للتوضيح فقط
في منطقة جلبوع بلاغا عن رجل أُصيب في دبّورية. وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء بتقديم العلاج الطبي الأولي ونقل رجل يبلغ نحو 60 عاما إلى مستشفى (هعيمِك)، وهو بحالة خطيرة لكنها مستقرة، وواعٍ ويعاني من إصابات نافذة " .
من هنا وهناك
-
اتهام شابين من المشهد بإطلاق نار اتجاه مجمّع سكني ومحاولة الاعتداء على قريبهما إثر نزاع عائلي
-
(ممول) مطلوب للعمل في روضات الفرسان الاوائل - جلجولية
-
سلطة الاطفاء : الحكومة تخصص ميزانية لاقامة محطة اطفاء وانقاذ في بيت جن وحرفيش
-
نتنياهو وكاتس: الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت - إيران: الهجمات الإسرائيلية في لبنان لن تمر دون رد
-
(ممول) أرض زراعية طابو للبيع في يافة الناصرة
-
ريغيف لنتنياهو: بدون إخلاء الطائرات الأمريكية – أكثر من 2.4 مليون مسافر سيفقدون رحلات الصيف
-
طالب في الصف الرابع يدرس الرياضيات في جامعة بار إيلان ويمهّد طريقه نحو اللقب الأول
-
صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة
-
اصابة فتى بحادث عنف في اللد
-
الجيش الاسرائيلي: العثور على خرائط في منطقة الشقيف تجسد تهديد الأنفاق على بلداتنا الشمالية





أرسل خبرا