الفنانة عبير صبري تهاجم السوشيال ميديا
شنت الفنانة عبير صبري هجوماً على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تتمنى زوالها من حياتها رغم إدراكها أن ذلك مستحيل. وأوضحت عبير في تصريحات لها على هامش تكريمها في ملتقى الإبداع والتميز،
عبير صبري تشيد بشقيقتها مروة: أول من طالبت بإغلاق التيك توك
عن دورها في مسلسل "الحلانجي"، أنها لا تفضّل الانخراط في عالم السوشيال ميديا بشكل كبير، معتبرة أنها أصبحت مصدرًا للضجيج والتدخلات غير المبررة في حياة الناس، مشيرة الى أمنيتها باختفاء تطبيقات السوشيال ميديا من التليفونات المحمولة.
وأضافت عبير، أنها تُعبّر عن رأيها في القضايا المجتمعية عندما ترى أن من المهم مشاركته، لكنها تحرص على أن تكون النصيحة الشخصية في نطاق خاص وليس أمام الجمهور.
وأكدت عبير صبري، أنها تميل الى تقديم النصيحة بشكل مباشر ولطيف، إذا شعرت أن الشخص بحاجة إليها، بعيدًا عن استغلال السوشيال ميديا للفت الانتباه أو إثارة الجدل.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت


من هنا وهناك
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد





أرسل خبرا