رئيس ‘ويز إير‘ التنفيذي: نعتزم إنشاء مركز إقليمي في إسرائيل في أبريل
القدس (رويترز) - قال جوزيف فارادي الرئيس التنفيذي لشركة (ويز إير) إن الشركة تعتزم فتح مركز في إسرائيل بحلول أبريل نيسان، وهي خطوة تأمل الحكومة الإسرائيلية في أن تؤدي إلى خفض تكاليف الطيران.
رئيس ويز إير التنفيذي: نعتزم إنشاء مركز إقليمي في إسرائيل في أبريل
والتقى فارادي بوزيرة النقل ميري ريجيف في إسرائيل الأسبوع الماضي، وقال في بيان يوم الأحد إن ويز إير ستعمل على حل مجموعة من المسائل التنظيمية وغيرها بحلول نهاية يناير كانون الثاني.
وذكر البيان أن فارادي قال لريجيف في اجتماع يوم الخميس "نحن ملتزمون تماما بفكرة إنشاء مركز لويز (إير) في إسرائيل"، مضيفا أنه يأمل حدوث ذلك في مارس آذار أو أبريل نيسان تقريبا. وذكر فارادي أن القضية الرئيسية للحكومات في أنحاء العالم هي خفض تكاليف المعيشة.
وتابع "هذا هو المجال الذي يمكننا فيه... إضافة قيمة من خلال إنشاء بنية تحتية منخفضة التكلفة للحركة الجوية". وتمتلك ويز إير 36 مركزا في 19 دولة.
وتدرس شركة الطيران التي تتخذ من المجر مقرا إنشاء مركز إما في مطار بن جوريون الدولي قرب تل أبيب حيث تسيّر حاليا رحلات جوية، وإما في مطار رامون الأصغر حجما قرب إيلات المطلة على البحر الأحمر في الجنوب.
(Photo by Muhammed Abdullah Kurtar/Anadolu Agency via Getty Images)
من هنا وهناك
-
دراسة جديدة من بنك إسرائيل: رفع أسعار الفائدة يزيد من حصة المؤسسات المالية غير المصرفية في سوق الائتمان الاستهلاكي
-
الدولار يستقر بفضل آمال وقف حرب الشرق الأوسط
-
الذهب ينتعش من أدنى مستوى في 6 أشهر مع ترقب بيانات أمريكية
-
النفط يصعد نحو دولارين بعد تهديد ترامب بضرب إيران ‘بقوة‘
-
ولي العهد السعودي يأمر باستئناف الصادرات اللبنانية للمملكة
-
تراجعات حادة في بورصة تل أبيب اليوم
-
تراجع المؤشر نيكي الياباني مع تجدد التوتر في الشرق الأوسط
-
الذهب يستقر مع تقييم المتعاملين لهدنة إسرائيل وإيران واحتمالات التضخم
-
الدولار يقترب من 3 شواكل.. والتصعيد يرفع أسعار النفط
-
الدولار يصعد بدفعة من بيانات وظائف قوية ويدفع الين لتخطي مستوى 160





أرسل خبرا