آيتن عامر تكشف جوانب جديدة من شخصيتها وتتحدث عن طلاقها
نشرت الصفحة الرسمية لقناة dmc الفضائية، برومو الحلقة الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس، واستضافت فيه الفنانة آيتن عامر، التي كشفت عن جوانب جديدة من حياتها الشخصية،
مسلسل ‘وش سعد‘ لآيتن عامر وأحمد صالح يحققا نجاحا كبيرا
متطرقةً الى أزمة طلاقها ومسؤولياتها بعد الانفصال، ومؤكدةً أنها لن تسمح لنفسها بالتراجع أو السقوط أمام الضغوط.
كما كشف برومو الحلقة عن حديث آيتن عامر عن الانتعاشة الفنية التي تعيشها، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، أو في مجال الغناء الذي قدّمت فيه الكثير من الأغنيات الناجحة.
وظهرت آيتن عامر خلال الحلقة باكيةً عندما بدأت بالحديث عن تجربة طلاقها وبعض الأمور التي تخصّها وضغوط الحياة التي لا تحتملها والشائعات التي تعرّضت لها خلال الفترة الأخيرة.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: bassam ramadan
من هنا وهناك
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب





التعقيبات