مدرسة الجليل الثانوية في الناصرة تفجع بوفاة المربية أميرة أبو أحمد
27-11-2025 21:23:19
اخر تحديث: 27-11-2025 23:24:00
فُجعت مدينة الناصرة وطاقم مدرسة الجليل الثانوية، يوم الخميس، بوفاة المربية الفاضلة أميرة أبو أحمد عباس (62 عاما)، التي رحلت بعد مسيرة حافلة بالعطاء في ميادين التربية والتعليم.
المربية المرحومة أميرة أبو أحمد
وقد أفنت الراحلة سنوات طويلة من حياتها في خدمة الأجيال، تاركة بصمة تربوية وإنسانية في نفوس طلابها وزميلاتها وكل من عرفها.
عُرفت المربية أميرة بأخلاقها الرفيعة، وتفانيها في عملها، وحبها الكبير لطلابها، لتصبح اسمًا بارزًا في مسيرة المدرسة ومثالًا صادقًا للالتزام والإنسانية. وقد سادت أجواء من الحزن والأسى بين طلاب المدرسة وطاقمها التعليمي، حيث عبّر الجميع عن بالغ حزنهم لفقدان شخصية تربوية لطالما شكّلت قدوة في العطاء والاحتواء.
من هنا وهناك
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة





التعقيبات