اعتقال مشتبه من الجنوب بالقيادة المتهورة في جبال القدس
قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي لواء القدس في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " تلقى مركز الشرطة خلال نهاية الأسبوع الأخيرة، بلاغات من راكبي دراجات هوائية ومستخدمين آخرين للطريق،
تصوير الشرطة
حول سائق مركبة قاد بشكل متهور على شارع رقم 375 وتسبب بخطر حقيقي لمستخدمي الطريق.
بحسب البلاغات، فإن السائق قاد بسرعة عالية، وفي مرحلة معينة، وأثناء مروره بالقرب من راكبي دراجات كانوا يسافرون في المسار المقابل، وانحرف فجأة عن مسار سيره وكاد أن يصدمهم بشكل مباشر، ثم واصل قيادته المتهورة عبر مسار جانبي، ما حال دون وقوع كارثة فقط بفضل الحظ " .
واضاف البيان: "فور تلقي البلاغات، فُتح تحقيق في شرطة متيه يهودا التابعة لحرس الحدود، وبقيادة وحدة السير التابعة للوحدة المركزية في لواء القدس، وبتوجيه ومتابعة من مركز المراقبة والسيطرة التابع لشرطة لواء القدس، تمكن أفراد الشرطة من التوصل إلى السائق" .
وختم البيان: " في نشاط مركز ومهني لوحدة السير يمار أتان في القدس، بالتعاون مع مركز المراقبة والسيطرة، تم صباح اليوم استجواب المشتبه، وهو من سكان جنوب البلاد في الثلاثينيات من عمره، في وحدة يمار اتان، وفي ختام التحقيق تم اتخاذ إجراءات مرورية بحقه، ومن المتوقع تقديم لائحة اتهام ضده " .


من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا