بسمة بوسيل تدعو بالشفاء لتامر حسني... ورسائل دعم من نجوم الفن
نشر الصحافي هاني عزب عبر صفحته على فيسبوك مقطع فيديو للفنانة زينة خلال تواجدها على السجادة الحمراء لعرض فيلمها الجديد "بنات الباشا" ضمن فعاليات الدورة الـ46 من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"،
بسمة بوسيل غاضبة وتضع حداً لمنتقديها
وذلك لحظة سماعها خبر مرض تامر حسني وخضوعه لعملية جراحية، حيث ظهرت آثار الصدمة وعدم تصديق الخبر على وجهها، وراحت تسأل الصحافيين عن حقيقة الأمر غير مصدّقة لتنسحب من اللقاء سريعاً وبوجه متجهّم.
من ناحيتها، علّقت الفنانة بسمة بوسيل، طليقة تامر حسني على صورته في المستشفى قائلةً: "ستكون أفضل... ستكون أقوى إن شاء الله يا تيمو"، وطلبت من الجمهور الدعاء له بالشفاء قائلةً: "لا تنسوا تامر حسني من الدعاء... اللّهم اشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك".
وتفاعل مع تعليق بسمة بوسيل عدد كبير من جمهورها وجمهور تامر حسني، حيث دعوا الله أن يمنَّ بالشفاء على تامر ويعود الى جمهوره في أقرب وقت.
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت
من هنا وهناك
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله





أرسل خبرا