رجل بحالة خطيرة قفز إلى وادٍ بعمق 50 مترا في القدس
11-11-2025 17:24:50
اخر تحديث: 11-11-2025 20:27:00
تلقى رجال الاطفاء والانقاذ بلاغًا عن رجل قفز إلى وادٍ بعمق نحو 50 مترًا في منطقة محجرة، قرب حي بسغات زئيف في القدس.
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
تصوير سلطة الاطفاء
وقال كايد ظاهر الناطق الرسمي للإعلام العربي لسلطة الاطفاء والانقاذ في بيان : " انطلقت إلى المكان طواقم الإطفاء والإنقاذ من محطة "مِرحاف هأوما"، بما في ذلك وحدة الإنقاذ الخاصة، وعند وصولهم واجه رجال الإطفاء والانقاذ وضع معقّد جدًا، حيث وُجد الرجل في قاع الوادي مصابًا بجروح خطيرة ومتعددة الأنظمة واستخدم رجال الإطفاء وسائل خاصة للتثبيت والإنقاذ، وتمكّنوا من إنقاذ المصاب، الذي نُقل لتلقي العلاج الطبي على يد الطواقم الطبية في المكان وهو بحالة توصف بأنها خطيرة جدا " .

من هنا وهناك
-
‘الشاباك‘ : فتح باب التسجيل في مختبرات ماجن للابتكار
-
اتهام شابين من المشهد بإطلاق نار اتجاه مجمّع سكني ومحاولة الاعتداء على قريبهما إثر نزاع عائلي
-
(ممول) مطلوب للعمل في روضات الفرسان الاوائل - جلجولية
-
سلطة الاطفاء : الحكومة تخصص ميزانية لاقامة محطة اطفاء وانقاذ في بيت جن وحرفيش
-
نتنياهو وكاتس: الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت - إيران: الهجمات الإسرائيلية في لبنان لن تمر دون رد
-
(ممول) أرض زراعية طابو للبيع في يافة الناصرة
-
ريغيف لنتنياهو: بدون إخلاء الطائرات الأمريكية – أكثر من 2.4 مليون مسافر سيفقدون رحلات الصيف
-
طالب في الصف الرابع يدرس الرياضيات في جامعة بار إيلان ويمهّد طريقه نحو اللقب الأول
-
صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة
-
اصابة فتى بحادث عنف في اللد





أرسل خبرا