اتهام 3 شباب من القدس ‘بطعن والاعتداء على رجل بوحشية بعد ان تقدّم لطلب الزواج من قريبتهم‘
قدّمت النيابة العامة لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في القدس ضد ثلاثة من سكان مدينة القدس ( 44 ، 27 ، 22 عامًا)، بتهمة تورطهم في اعتداء عنيف وخطير على رجل في القدس، بعد ان تقدّم لطلب الزواج من قريبتهم.
سيارات اسعاف وشرطة في موقع جريمة - الفيديو للتوضيح فقط
وطلبت النيابة من المحكمة إصدار أمر بتوقيف المتهمين حتى انتهاء الإجراءات القضائية ضدهم.
وقالت النيابة العامة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " وفقًا للائحة الاتهام التي قدّمتها نيابة لواء القدس، فإن المشتكي كان قد طلب الزواج من الشابة التي كان على علاقة بها، لكن عائلتها عارضت ذلك، ونشأ خلاف بين الطرفين. على خلفية ذلك، هدّد أحد المتهمين المشتكي بالقتل" .
واضاف البيان: " لاحقًا، في تاريخ 3.5.2024 في ساعات المساء، وصل المتهمون الثلاثة برفقة آخرين إلى موقف سيارات في القدس، وهم مزودون بعصيّ حديدية، هراوات، سلسلة حديدية، رافعة سيارة وسكاكين. وعند وصولهم إلى المكان هجم المتهمون وآخرون على المشتكي واعتدوا عليه بوحشية وقاموا بطعنه في عدة مناطق من جسده وضربوه بأدوات مختلفة. تُرك المشتكي في المكان مصابًا ومُدمى، واضطر لتلقي علاج طبي" .
وختم البيان: " بعد الاعتداء، فرّ المتهمون إلى مكان غير معروف. وبتاريخ 3.11.2025 قام المتهمون بتسليم أنفسهم للشرطة ووصلوا إلى مركز الشرطة دون هواتف نقالة. تنسب لائحة الاتهام إلى المتهمين، كلٌّ بحسب دوره، ارتكاب جرائم: التسبّب بإصابة خطيرة بنيّة مشددة بالاشتراك، وحيازة سكين بشكل غير قانوني، والتهديد " .
صورة للتوضيح فقط - تصوير : teo k - shutterstock
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





التعقيبات