إصابة خطيرة لعامل سقط من ارتفاع في أم القطف
11-11-2025 08:20:55
اخر تحديث: 11-11-2025 10:21:00
أفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان عاملا يبلغ من العمر 58 عاما أصيب بجراح خطيرة جراء سقوطه من ارتفاع خلال قيامه بأعمال ترميم في أم القطف.
وأضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء انه تم نقل العامل المصاب الى مستشفى "هيلل يافة".
من هنا وهناك
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘
-
إصابة شاب إثر حادث دهس على شارع 65 قرب عرعرة
-
صفارات الانذار تدوي في منطقة رأس الناقورة وشلومي
-
اصابة شاب اثر سقوطه عن علو في طمرة
-
المستشار المالي نبيل توتري : المجتمع العربي يعاني من هبوط النمو الاقتصادي في المصالح التجارية
-
إقبال لافت على شواطئ بحيرة طبريا.. أكثر من 12 ألف مستجم يستمتعون بالأجواء الصيفية
-
الدكتورة سناء عطارية تتحدث في برنامج ‘كلام في الصميم ‘ عن تجربتها التي تجمع بين الأدب والقيادة النسائية
-
أصحاب محل تجاري في كفر كنا يلقون الذبائح واللحوم في الشارع ردا على إطلاق النار: ‘هذه رسالة للمجرمين‘
-
الشرطة: اعتقال فتى (15 عاما) بحوزته مسدس في الرملة
-
الشرطة في بيان مشترك مع الجيش: اعتقال شاب من بيت لحم بشبهة محاولة تهريب أسلحة





أرسل خبرا