إطلاق سراح مدير مدرسة الأقواس في أم الفحم
تم قبل ظهر اليوم الأحد، اعتقال مدير مدرسة "الاقواس" الابتدائية في مدينة أم الفحم د. محمود جبارين من داخل المدرسة ، أمام أنظار الطلاب والهيئة التدريسية.
المربي د. محمود جبارين من أم الفحم يتحدث عن الأنماط لتعليمية الحديثة خلال مقابلة على قناة هلا
وقال مدير المدرسة د. محمود جبارين لمراسل مرقع بانيت وقناة هلا: "تم اعتقالي من داخل المدرسة واقتيادي إلى محطة شرطة وادي عارة – عيرون، بطريقة مهينة. خلال التحقيق، أُجبرت على التوقيع على تعهّد بعدم دعم جمعيات إغاثة" .
وتابع قائلا: " لاحقا ، أُطلق سراحي في الشارع الرئيسي دون أي مراعاة، كان يمكن استدعائي للتحقيق بطريقة محترمة، أمّا اقتحام المدرسة واعتقالي أمام الطلاب والزملاء بهذا الشكل التعسفي، فهو أمر غير مقبول ويستوجب التوقف عنده" .
واختتم بالقول: "أُفرج عني لاحقًا بشروط، من بينها التوقيع على تعهّد يقضي بعدم دعم الجمعيات" .
لجنة أولياء أمور الطلاب – مدرسة الأقواس: "نرى في هذا التصرف انتهاكًا صارخًا لحرمة المؤسسة التعليمية ومكانة المعلم والمدير"
من جانبها ، قالت لجنة أولياء أمور الطلاب – مدرسة الأقواس الابتدائية في أم الفحم في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " تُعرب لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الأقواس الابتدائية عن استنكارها الشديد للطريقة التي تمّ بها اعتقال مدير المدرسة الدكتور محمود علي جبارين صباح اليوم من داخل المدرسة، وأمام أعين طلابه ومعلميه " .
واضاف البيان: " نرى في هذا التصرف انتهاكًا صارخًا لحرمة المؤسسة التعليمية ومكانة المعلم والمدير، واعتداءً على الجو التربوي الآمن الذي تسعى المدرسة إلى ترسيخه في نفوس أبنائنا. كان بالإمكان، إن وُجدت حاجة للتحقيق، أن يتم ذلك بطرق تحفظ الكرامة وتراعي حرمة المدرسة واحترام الطلاب. إننا في لجنة أولياء الأمور نعبّر عن تضامننا الكامل مع مدير المدرسة وهيئتها التدريسية، وندعو الجهات الرسمية إلى احترام المؤسسات التعليمية وعدم الزجّ بها في أي إجراءات أمنية أو سياسية. كما نؤكد ثقتنا العالية بجهاز التربية والتعليم في المدرسة وبإدارته الحكيمة، وندعو الجميع إلى التكاتف من أجل الحفاظ على بيئة تعليمية آمنة ومستقرة لأبنائنا " .
هذا وتوجه مراسل موقع بانيت وقناة هلا للناطق بلسان الشرطة للحصول على تعقيب حول الموضوع ، وحتى الان لم يصلنا التعقيب . وعند وصوله لنا سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة .
مدير المدرسة د. محمود جبارين
من هنا وهناك
-
رئيس بلدية سخنين في مؤتمر مركز السلطات المحلية: حتى نصل للمساواة مع المجتمع اليهودي نحتاج 100 مليار شيكل
-
مسيرة رأس السنة الهجرية الجديدة تجوب شوارع الحي الشرقي في الناصرة
-
مصرع شاب من القدس بحادث طرق في مولدوفا
-
انتخاب البروفيسور محمد وتد رئيس الكلية الأكاديمية رمات غان ‘فارس جودة الحكم‘ لعام 2025
-
مظاهرة الحريديم للإعفاء من التجنيد: قوافل السيارات تسير ببطء وتُسبب ازدحامات مرورية في طريقها إلى سجن 10
-
رئيس بلدية رهط: بدلاً من إنشغالنا كرؤساء سلطات محلية بالتطوير والبناء والتربية والتعليم نتعامل مع أوامر الهدم بالجُملة
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
-
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام





أرسل خبرا