وزارة الصحّة تعلن إلغاء الحاجة لغلي المياه في باقة الغربية وجت
07-11-2025 07:49:34
اخر تحديث: 07-11-2025 09:50:00
أعلنت وزارة الصحّة، صباح اليوم الجمعة، عن إلغاء الحاجة لغلي المياه في باقة الغربية وفي بلدة جت. يأتي ذلك بعد ان كانت الوزارة قد أوصت الجمهور في البلدتين يوم أمس بغلي المياه قبل استعمالها سواء للشرب
وزارة الصحّة تعلن إلغاء الحاجة لغلي المياه في باقة الغربية وجت
أو لاعداد الطعام أو تنظيف الأسنان.
وقالت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم:" على ضوء نتائج الفحوصات الميكروبيولوجيّة السليمة لمياه الشرب، تعلن وزارة الصحّة عن إلغاء الحاجة لغلي المياه في باقة الغربية وفي جت".
صورة للتوضيح فقط : k-fk - shutterstock
من هنا وهناك
-
عمر يحيى يتحدث عن تجربته المهنية ورؤيته في العمل الإرشادي
-
الدكتور يوسف در يتحدث عن أحدث التوجهات العالمية في الطب التجميلي والتجديدي
-
هبة ذياب من طمرة تتحدث عن مجال التجميل غير الجراحي
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘
-
مصابون بحريق منزل في ام الفحم
-
(علاقات عامة) دراسة جديدة لشعبة الأبحاث: المسارات المهنية والتقاعد بعد الخدمة العسكرية
-
سلطة الطبيعة والحدائق تستمر بحملة التوعية في عام 2026: نحافظ على بيئة نظيفة من الجيف
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الخبير الاقتصادي هاني نجم: نحو 50% من شركات الهايتك تفكر بشكل جدي بإخراج جزء من عملها الى خارج البلاد





أرسل خبرا