المحاضر والخبير الاقتصادي د. عصمت وتد يتحدث عن امكانية اعادة فرض ضريبة الأملاك
06-11-2025 18:55:51
اخر تحديث: 06-11-2025 23:53:00
نقلت صحيفة "يسرائيل هيوم" عن مدير سلطة الضرائب قوله خلال مؤتمر تناول قضايا ضريبية " ان سلطة الضرائب تدرس امكانية اعادة فرض ضريبة الأملاك ".
المحاضر والخبير الاقتصادي د. عصمت وتد يتحدث عن امكانية اعادة فرض ضريبة الأملاك
وذكرت الصحيفة في تقرير لها " انه لم يصدر عن سلطة الضرائب او وزارة المالية اي تصريح حوّل هذا الموضوع، لكن وزير المالية بتسلئيل سموتريتش قد حسم الأمر هو ورؤساء أقسام بالوزارة بحيث قرروا اعادة فرض الضريبة خلال الأشهر القريبة ".
ووفقا للتقرير فان كل شخص يمتلك قطعة ارض مخصصة للبناء ولم يقم ببناء مبنى فيها لاي سبب كان سيدفع ضريبة بقيمة 1.5% من قيمة الارض كل سنة .
للاستزادة حول هذا الموضوع استضافت قناة هلا في الاستوديو في بث حي ومباشر: المحاضر والخبير الاقتصادي د. عصمت وتد..


من هنا وهناك
-
الناشط حسين العبرة يتحدث عن هدم البيوت في النقب
-
طفل (9 سنوات) بحالة خطيرة اثر تعرضه للدهس من قبل حافلة في القدس
-
مصرع طفل (10 أعوام) وإصابة امرأة بحادث بين سيارة وحافلة قرب ‘شافي شومرون‘
-
بروفيسور راسم خمايسي يتحدث عن مدى ثقة المواطنين العرب بالاحزاب العربية
-
العميد هشام إبراهيم من المغار يتولى منصب السكرتير العسكري لوزير الأمن
-
بطولة ناجحة لرابطة سوتشين للكراتيه ورياضة الناصرة
-
مصادر إسرائيلية: ‘الولايات المتحدة تمارس ضغوطا كبيرة على إيران لعدم الرّد‘
-
(علاقات عامة) فانتا تطلق نكهة جديدة بإصدار صيفي خاص
-
رئيس الأركان: نواصل العمل في لبنان من أجل تعزيز الدفاع عن بلدات المنطقة الشمالية وتعميق الضربة الموجهة إلى حزب الله
-
الجبهة الداخلية تعلن تقييد التجمعات إلى 5,000 شخص في جميع أنحاء البلاد





أرسل خبرا