رئيس الدولة هرتسوغ يشارك بتدشين ‘أكاديمية الصحراء‘ في النقب
شارك رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ، أمس الأربعاء، بتدشين أكاديمية "نجوم الصحراء – حوسيدمان" للقيادة البدوية في النقب. شارك في حفل التدشين مؤسس "نجوم الصحراء" د. محمد النباري، ومدير عام "نجوم الصحراء" أريئيل فيزل.
رئيس الدولة هرتسوغ يشارك بتدشين ‘أكاديمية الصحراء‘ في النقب | تصوير وتسجيل صوت: آفي كنار وافنير دفير
وجاء من مكتب رئيس الدولة "أن الاكاديمية الجديدة هي الأولى من نوعها في إسرائيل وتعتبر بيتا تربويا وتعليميا للمئات من الطلاب والطالبات من المجتمع البدوي، سنويا، علما ان ثانوية "نجوم الصحراء" تعمل بناء على منهاج وزارة التعليم، وكله مخصص لتعزيز التميز والهوية في صفوف الشباب والشابات البدو، وإقامة هذه الاكاديمية يمثل قفزة مهمة ودعما لمقدرة المؤسسة على تنظيم وتوجيه الجيل القادم في صفوف المجتمع البدوي ".
تصوير: حاييم تساح - مكتب الصحافة الحكومي





من هنا وهناك
-
علي زبيدات، مفجر شرارة احتجاجات سخنين ضد الخاوة والجريمة لـ بانيت : ‘تعثر مساعي إقامة المشتركة ضربة لمجتمعنا‘
-
(ممول) انطلاق التسجيل لمعرض موني إكسبو 2026 لمركز السلطات المحلية.. ادخلوا للتسجيل
-
الليكود ردا على ترامب: نتنياهو سيخوض الانتخابات القريبة وسيفوز بمشيئة الله
-
رئيس لجنة الوفاق الكاتب محمد علي طه لـ بانيت: ‘لم نرفع أيدينا عن الجهود لاعادة بناء المشتركة‘
-
ادانة الشقيقين عمر وبكر بدرة بقتل والدتهما تاليا خطيب رميا بالنار في حيفا
-
اتهام فتى (16 عاما) من الجليل باقتحام منزله وسرقة خزنة منه وتهديد والده
-
هل يتبدد حلم الوحدة؟ مصادر لـ بانيت: الأحزاب العربية تقترب من خوض الانتخابات بقائمتين منفصلتين
-
مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي ينظم مأدبة عشاء للمتقاعدين
-
المحامي أمير بدران: حالة عدم الاستقرار في يافا تؤثر كثيرا على المواطنين العرب فيها
-
حالة الطقس: أجواء حارة نسبيا تسود البلاد





التعقيبات