تكريم المتقاعدين من المدرسة الاهليّة ام الفحم بعد مسيرة حافلة بالعطاء
نظّمت المدرسة "الاهليّة" في أم الفحم حفل تكريم للمتقاعدين من العمل في المدرسة - للمربي الفاضل الأستاذ أحمد سليّمان اغباريّة، بمناسبة بلوغه سن التقاعد بعد مسيرة تربوية امتدت 42 عامًا حافلة بالعطاء والإنجاز
صور من المدرسة الاهلية
في خدمة المسيرة التعليمية. ولآمن المدرسة السيد محمد سعيد جبارين – أبو أليف - بعد مسيرة عمل طويلة في المدرسة ابتدأت مع انطلاق المدرسة قبل عشرين عاما.
أقيم حفل التكريم في بنايّة المدرسة "الاهليّة" في ام الفحم بحضور مدير المدرسة الأستاذ أحمد كبها، رئيس بلدية ام الفحم دكتور سمير محاميد، السيد رامي جابر ممثلا عن جمعية "التوعيّة"، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد يوسف أبو شقرة، وطاقم المدرسة من معلمين، معلمات، موظفات وعمال. وبمشاركة أسرهم الكريمة. وتخللّت كلمات شكر وتقدير لمسيرتهم التي اتسمت بالتفاني والعطاء غير المحدود.
وفي كلمةٍ له، أشاد الأستاذ أحمد كبها مدير المدرسة بالأستاذ أحمد سليّمان اغباريّة، مثمناً إخلاصه وتفانيه في أداء رسالته التربوية، مؤكداً أنه كان مثالاً للعطاء والانضباط، وقدوة حسنة لزملائه ومعلميه، وترك أثراً طيباً في كل من عرفه وعمل معه. وكذلك أثنى على عمل أبو أليف معتبره من مؤسسي المدرسة والقائمين على الاهتمام بأدق التفاصيل المتعلقة بها، فهو لم يكن مجرد آمن أو حارس للمدرسة إنما راع لها.
من جانبه، عبّر رئيس بلدية ام الفحم دكتور سمير محاميد عن فخره بمسيرة الأستاذ أحمد اغبارية التي امتدت على مدار عقود من البذل والتميز، مشيراً إلى أن بصماته في الميدان التربوي ستبقى واضحة في عقول الأجيال التي ساهم في بنائها. وأشار الى عمل ابو أليف معتبرا انه عمل بكل كفاءة واقتدار، مجسداً روح القيادة المخلصة والمتفانية في خدمة المدرسة.
وتحدث رامي جابر عن جمعية "التوعيّة" الراعيّة للمدرسة عن عن اعتزازه بالمربي الفاضل، مؤكداً أن مسيرة الأستاذ أحمد تشكل نموذجاً يحتذى في العطاء والانتماء. وقدم لأبو أليف تحية تقدير ووفاء لما قدمه خلال سنوات عمله.
كما أعرب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد يوسف أبو شقرة عن فخره وشكره العميق لما قدمه الاستاذ احمد اغبارية والسيد ابو اليف للمدرسة مشيرا إلى دورهم الكبير في تأسيس المدرسة.
وفي كلمة للمتقاعدين تحدث بداية الأستاذ احمد سليمان اغبارية الذي شكر بكلمته طاقم المدرسة جميعا والمسؤولين عنها وأسرته الكريمة على دعمهم اللامتناهي له وشكرهم على هذا التكريم وسط تأثر الجميع. اما أبو اليف فقد شكر القائمين على الحفل والتكريم وعبر عن بالغ حبه وتقديره للمدرسة معتبرا ان فخره بانتمائه لهذا الصرح الكبير.
وفي ختام الحفل، تم تقديم الدروع والهدايا لهم تقديرا لمسيرتهم الطويلة في "الاهليّة"، وسط أجواء من الودّ والتأثر والامتنان.




من هنا وهناك
-
ضعف شبكة الانترنت والاتصال الخليوي في الطيبة يثير امتعاض الأهالي
-
الشرطة: اعتقال 5 أشخاص بشبهة اضرام النار في شرقي القدس
-
خلال مؤتمر في الناصرة.. د. نور عبد الهادي شحبري: تحسين الصحة في المجتمع العربي مسؤولية مشتركة ورؤية يمكن تحقيقها
-
طالبة من عكا تحصد إنجازًا علميًا دوليًا وتُمثّل إسرائيل في مخيم الفيزياء الآسيوي
-
الاحتفال باختتام فعاليات مهرجان ‘احكيلي ثقافة‘ في المغار
-
رئيس مجلس كفر مندا يصرح خلال مقابلة مع بانيت: ممنوع أن نبقى ‘مكانك سر‘... ويجب حسم أمر المشتركة خلال أسبوع لا أكثر
-
لائحة اتهام تكشف تفاصيل تقشعر لها الأبدان.. أب من القدس خنق ابنه (3 سنوات) بكيس بلاستيك ثم أدى الصلاة
-
د. منصور عباس: ‘دولة اسرائيل لا تريد تجنيد العرب.. لا أحد يريد رؤية 50 ألف جندي عربي يحملون رشاشات ‘ام 16‘ عائدون بها الى بلداتهم‘
-
اعتقال فتى قاصر (16 عاما) شمالي البلاد بحوزته مسدس محشو بالذخيرة
-
رئيس قائمة الجبهة د. يوسف جبارين: ‘بن غفير يطلق حملته الانتخابيّة من خلال جرافات الهدم‘





أرسل خبرا