تكريم المتقاعدين من المدرسة الاهليّة ام الفحم بعد مسيرة حافلة بالعطاء
نظّمت المدرسة "الاهليّة" في أم الفحم حفل تكريم للمتقاعدين من العمل في المدرسة - للمربي الفاضل الأستاذ أحمد سليّمان اغباريّة، بمناسبة بلوغه سن التقاعد بعد مسيرة تربوية امتدت 42 عامًا حافلة بالعطاء والإنجاز
صور من المدرسة الاهلية
في خدمة المسيرة التعليمية. ولآمن المدرسة السيد محمد سعيد جبارين – أبو أليف - بعد مسيرة عمل طويلة في المدرسة ابتدأت مع انطلاق المدرسة قبل عشرين عاما.
أقيم حفل التكريم في بنايّة المدرسة "الاهليّة" في ام الفحم بحضور مدير المدرسة الأستاذ أحمد كبها، رئيس بلدية ام الفحم دكتور سمير محاميد، السيد رامي جابر ممثلا عن جمعية "التوعيّة"، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد يوسف أبو شقرة، وطاقم المدرسة من معلمين، معلمات، موظفات وعمال. وبمشاركة أسرهم الكريمة. وتخللّت كلمات شكر وتقدير لمسيرتهم التي اتسمت بالتفاني والعطاء غير المحدود.
وفي كلمةٍ له، أشاد الأستاذ أحمد كبها مدير المدرسة بالأستاذ أحمد سليّمان اغباريّة، مثمناً إخلاصه وتفانيه في أداء رسالته التربوية، مؤكداً أنه كان مثالاً للعطاء والانضباط، وقدوة حسنة لزملائه ومعلميه، وترك أثراً طيباً في كل من عرفه وعمل معه. وكذلك أثنى على عمل أبو أليف معتبره من مؤسسي المدرسة والقائمين على الاهتمام بأدق التفاصيل المتعلقة بها، فهو لم يكن مجرد آمن أو حارس للمدرسة إنما راع لها.
من جانبه، عبّر رئيس بلدية ام الفحم دكتور سمير محاميد عن فخره بمسيرة الأستاذ أحمد اغبارية التي امتدت على مدار عقود من البذل والتميز، مشيراً إلى أن بصماته في الميدان التربوي ستبقى واضحة في عقول الأجيال التي ساهم في بنائها. وأشار الى عمل ابو أليف معتبرا انه عمل بكل كفاءة واقتدار، مجسداً روح القيادة المخلصة والمتفانية في خدمة المدرسة.
وتحدث رامي جابر عن جمعية "التوعيّة" الراعيّة للمدرسة عن عن اعتزازه بالمربي الفاضل، مؤكداً أن مسيرة الأستاذ أحمد تشكل نموذجاً يحتذى في العطاء والانتماء. وقدم لأبو أليف تحية تقدير ووفاء لما قدمه خلال سنوات عمله.
كما أعرب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد يوسف أبو شقرة عن فخره وشكره العميق لما قدمه الاستاذ احمد اغبارية والسيد ابو اليف للمدرسة مشيرا إلى دورهم الكبير في تأسيس المدرسة.
وفي كلمة للمتقاعدين تحدث بداية الأستاذ احمد سليمان اغبارية الذي شكر بكلمته طاقم المدرسة جميعا والمسؤولين عنها وأسرته الكريمة على دعمهم اللامتناهي له وشكرهم على هذا التكريم وسط تأثر الجميع. اما أبو اليف فقد شكر القائمين على الحفل والتكريم وعبر عن بالغ حبه وتقديره للمدرسة معتبرا ان فخره بانتمائه لهذا الصرح الكبير.
وفي ختام الحفل، تم تقديم الدروع والهدايا لهم تقديرا لمسيرتهم الطويلة في "الاهليّة"، وسط أجواء من الودّ والتأثر والامتنان.




من هنا وهناك
-
مصرع شاب من القدس بحادث طرق في مولدوفا
-
انتخاب البروفيسور محمد وتد رئيس الكلية الأكاديمية رمات غان ‘فارس جودة الحكم‘ لعام 2025
-
رئيس بلدية رهط: بدلاً من إنشغالنا كرؤساء سلطات محلية بالتطوير والبناء والتربية والتعليم نتعامل مع أوامر الهدم بالجُملة
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
-
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
ممثلو هيئات شعبية واجتماعية يتداعون لاجتماع في الناصرة رفضا لرفع ضريبة الأرنونا: ‘موقف نصراوي موحد للدفاع عن حقوق السكان ومصالحهم‘
-
البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها
-
بلدية كفر قرع تنظم دورة للحماية من التحرش الجنسي وتعزيز الأمن الشخصي لدى الرياضيين





أرسل خبرا